الجمعة 29 مارس 2024 01:03 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

عربي ودولي

المجلس الوزاري للتعاون الخليجي يؤكد أولوية الأمن المائي لمصر والسودان

أكد المجلس الوزاري لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، على أولوية الأمن المائي لمصر والسودان، ودعم ومساندة دول مجلس التعاون لكل المساعي التي من شأنها أن تسهم في حل ملف سد النهضة؛ بما يراعي مصالح كل الأطراف، وأهمية استمرار المفاوضات للوصول إلى اتفاق عادل، وفق القوانين والمعايير الدولية، في أقرب وقت ممكن.

ورحب المجلس - في بيان أصدره اليوم الأربعاء لدى ختام دورته الـ 148، بمقر الأمانة العامة بالرياض - بنتائج اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية، الذي عقد في الدوحة أمس الثلاثاء، وتم خلال التأكيد على أن الأمن المائي لمصر والسودان، جزء لا يتجزأ من الأمن القومي العربي، ورفض أي عمل أو إجراء يمس بحقوقهما في مياه النيل.

وشدد المجلس الوزاري - وفقا لوكالة الأنباء السعودية - على مواقف دول المجلس الثابتة من القضية الفلسطينية، ودعمها لقيام الدولة الفلسطينية المستقلة ضمن حدود يونيو1967، وعاصمتها القدس الشرقية، وضمان حقوق اللاجئين، وفق مبادرة السلام العربية وحل الدولتين وقرارات الشرعية الدولية، مدينا استمرار الانتهاكات الإسرائيلية، باعتبارها خرقاً خطيراً للقانون الدولي وتهديدا للسلام والأمن والاستقرار في المنطقة.