18 أغسطس 2022 12:08 21 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

أرسنال يستعد لاعادة مفاوضات تجديد عقد محمد الننى

النهار

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادى أرسنال سوف يستأنف مفاوضات تمديد عقد النجم المصرى محمد الننى، قبل إنطلاق الموسم الجديد 2021 – 2022، بعد بداية المفاوضات في شهر ابريل الماضى.

وفقا لموقع "فوتبول لندن" الإنجليزي، فإن أرسنال يستعد لإعادة فتح باب مفاوضات تجديد عقد النجم المصرى محمد الننى قبل بداية الموسم الجديد، خاصة وأن عقده الحالي ينتهى في يونيو 2022.

أضاف التقرير الإنجليزي، أن إدارة الجانرز بدأت المفاوضات الأولية حول صفقة جديدة مع لاعب الوسط المصرى قبل نهاية الموسم الماضي ، حيث سعى المدير الفني ميكيل أرتيتا والمدير الرياضى إيدو لحماية اللاعب الذي لم يتبق منه سوى عام واحد على عقده الحالي.

وكان الننى صاحب الـ 28 عاما، قد أنضم لصفوف فريق أرسنال في يناير عام 2016، قادما من فريق بازل السويسرى، حيث لعب موسم 2019 – 2020، على سبيل الإعارة في فريق بشكتاش التركي.

وحصد هدف الدولي المصري محمد النني، لاعب أرسنال في مرمى دوندالك بالدوري الأوروبي، جائزة هدف الموسم في نادي آرسنال عن الموسم المنصرم، والذي ساهم من خلاله في تحقيق الجانرز الفوز على دوندالك البولندي، ليحصد 21 % من إجمالي الأصوات المرشحين ويفوز المصري باللقب بحسب الموقع الرسمي للنادي.

وسجل محمد النني 3 أهداف في ذلك الموسم، منها هدف رائع للغاية في شباك دوندالك في بطولة الدوري الأوروبي.

ولعب محمد الننى 23 مباراة فى الدورى الإنجليزى خلال الموسم المنقضى خاض منها 17 أساسيا، ونجح فى تسجيل هدف، وشارك فى 1553 دقيقة مع فريقه، كما حصل على 3 إنذارات صفراء.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري