5 ديسمبر 2021 13:54 1 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
ضمن البانوراما الدولية.. اليوم.. العرض الثاني لـ فيلم ”عا أمل تجي” بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي”الشيوخ” يوافق على حظر إجبار المؤسسات الاجتماعية للمسن على البقاء دون رضاهضمن مسابقة أسبوع النقاد الدولي.. اليوم.. العرض الثاني لفيلم ”قلب الغابة المظلم” بمهرجان القاهرة السينمائي22 حقا للمسنين فى القانون الجديد ..اعرف التفاصيلمجلس الشيوخ يوافق على 100 جنيه حد أقصى لخدمة توصيل المعاشضمن القسم الرسمي خارج المسابقة.. اليوم.. العرض الثاني لفيلم ”هيا هيا” بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي”الشيوخ” يوافق على حق المسن فى مساعدة شهرية حال عدم وجود معاش تأمينىمحمد تيسير مطر يجرى مقابلات لاختيار الشباب المشاركين فى تدريبات تنسيقية الأحزاباليوم.. العرض الثاني لـ فيلم ”جسد ضئيل” بمهرجان القاهرة السينمائي الدوليمجلس الشيوخ يوافق على إلزام الحكومة ببناء قاعدة بيانات خاصة بالمسنينوفد برلمانى يتفقد مشروعات التنمية ويستمع لمطالب أهالى مطروح والعلمين الثلاثاءغدا ..انعقاد الدورة ال37 لمجلس وزراء العدل العرب برئاسة الجزائر
رياضة

إعلان مهم من الكاف بشأن مباراة الأهلي والترجي

النهار

يحسم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “ كاف “ قراره النهائي خلال الساعات المقبلة من خلال اجتماع لجنة المسابقات ” عبر الكونفراس ” بشأن الحضور الجماهيري فى مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي والأهلي والمقرر إقامتها في تونس السبت المقبل .

وتلقى الكاف خطابا من الترجي يؤكد موافقة السلطات التونسية على حضور 5 آلاف مشجع فى مباراة الفريق أمام الأهلى بذهاب نصف نهائي أبطال إفريقيا .

ومن المقرر أن يناقش الكاف خطاب الترجي التونسي بشأن الحضور الجماهيري قبل إصدار قراره النهائي فيه، وتشير كل المؤشرات إلى أن الكاف سيسمح للجماهير بالحضور خاصة بعد موافقة السلطات التونسية .

وأعلن الكاف عن تعديل موعد مباراة الأهلى والترجي التونسي المقرر إقامتها مساء السبت المقبل بملعب رادس فى إطار لقاءات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأخطر الكاف بشكل رسمي، الأهلى والترجي التونسي رسميا بإقامة المباراة فى السادسة مساء السبت المقبل بدلا من التاسعة مساء.

ويلتقى الأهلي مع الترجي في تونس 19 يونيو الجاري فى رادس فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن يلعب الفريقان مباراة الإياب في القاهرة يوم 26 يونيو من الشهر الجاري.

وقرر الكاف، إسناد مباراة الذهاب إلى الجنوب إفريقي فيكتور جوميز على أن يقود الكاميروني أليوم نيانت مباراة الإياب بالقاهرة بين الفريقين.

وأعلن الكاف تواجد الزامبي "سيكازوى" حكما للفار في مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي، على أن يتواجد المغربي رضوان جيد حكما للفار فى مباراة العودة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري