19 سبتمبر 2021 13:55 12 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منظمات حقوقية تفضح انتهاكات إثيوبيا وجرائم التطهير العرقى بتيجراى بالأمم المتحدةاليوم.. افتتاح «أهلا مدارس» بالأقصر و تخفيضات تصل إلى 50%السفير الباكستاني: نسعى لتعزيز العلاقات الثنائية مع مصرالغرفة التجارية: الأقصر تمتلك مقومات تحقيق علاقات اقتصادية بين مصر وإندونيسيابإطلالة ساحرة.. نسرين طافش تتألق من مهرجان الفضائيات العربيةوزارة التخطيط تطلق دليل الإدارة الاستراتيجية بالجهاز الإداري للدولةالصحة: استقبال 546 ألفا و400 جرعة من لقاح أسترازينيكا ضمن اتفاقية كوفاكسانتعاشة مرتقبة بالسياحة الإنجليزية الوافدة بعد رفع مصر من ”القائمة الحمراء”اليوم .. عفاف راضى فى ضيافة لميس الحديدي على ONوزير السياحة الإندونيسي: رواج الحركة السياحية يعزز العلاقات مع مصرالتعليم تلزم المدارس الخاصة والدولية بسداد 3% من المصروفات لصندوق دعم المشروعاتوزيرا البترول والتعليم العالي يشهدان توقيع بروتوكول تعاون بين الثروة المعدنية ومعهد علوم البحار
فن

رفع فيلم ”وقفة رجال” من دور العرض السينمائية لهذا السبب

النهار

رفعت إحدى شركات التوزيع فيلم "وقفة رجالة" من السينمات، وذلك بعد عرضه طوال الـ6 أشهر الماضية، لعرضه على إحدى المنصات الإلكترونية أوائل الشهر المقبل.

الفيلم من بطولة ماجد الكدوانى، وسيد رجب، وبيومى فؤاد، وشريف دسوقى، ومحمد سلام، وأمينة خليل، التى تشارك بظهور خاص، إضافة إلى ضيوف الشرف سوسن بدر وصفاء الطوخى إيمان السيد، والعمل من إنتاج شركات سينرجى فيلمز، أفلام مصر العالمية، نيوسنشرى ماجيك بينز.

وتدور أحداثه فى إطار لايت حول 4 أصدقاء منذ الدراسة يجتمعون بعدما مر العمر بهم للوقوف بجانب أحدهم بعد وفاة زوجته، ويقررون السفر إلى إحدى المدن الساحلية لمواجهة مشاكلهم، ويعانى كل واحد منهم من مشكلة معينة، وخلال هذه الرحلة يكتشفون أن العالم تغير عما كان عليه أيام شبابهم.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري