الجمعة 26 أبريل 2024 03:32 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

رياضة

يورو 2020.. منتخب ويلز يتقدم على تركيا بهدف فى الشوط الأول

أنهى المنتخب الويلزي الشوط الأول من مواجهة نظيره منتخب تركيا، متقدما بهدف دون مقابل، في المباراة التي تجمع المنتخبين على ملعب "باكو الأولمبي" بعاصمة أذربيجان " ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

سجل النجم آرون رامسي لاعب يوفنتوس الإيطالي هدف منتخب ويلز في الدقيقة 43، بعد أن انفرد بحاس منتخب تركيا ويضع الكرة باقتدار في المرمى.

وتبادل المنتخبان شن الهجمات طوال أحداث الشوط الأول، وأهدر رامسي فرصة مبكرة لمنح التقدم لمنتخب بلاده، في حين كانت فرصة بوراك يلماز هي الأخطر لمنتخب تركيا.

وتعد مباراة اليوم بين المنتخبين هي رقم 300 في تاريخ أمم أوروبا.

ويدخل المنتخب التركي المباراة اليوم بعد خسارته الماضية أمام إيطاليا بثلاثية نظيفة ما جعل مواجهة اليوم أمام ويلز أكثر صعوبة خاصة وأن أي نتيجة بخلاف الفوز قد تعجل بوداعهم من المسابقة مبكراً.

ويحتل منتخب تركيا المركز الرابع والأخير في المجموعة الأولى بدون رصيد من النقاط، بعد الخسارة أمام منتخب إيطاليا بثلاثية، فيما يحتل منتخب ويلز الوصافة برصيد نقطة وحيدة بعد التعادل أمام سويسرا 1-1 في الجولة الأولى.

ويلتقي في نفس المجموعة، منتخبا إيطاليا وسويسرا في التاسعة مساء على ملعب "الأولمبيكو".

منتخب تركيا

حراسة المرمى: تشاكير

خط الدفاع: سيلك - سويونكو - يوكوسلو - ميراش

خط الوسط: كرامان - جينكيز أوندير - أوزان توفان

خط الهجوم: شالهانأوجلو - بوراك يلماز - كاي أيهان

منتخب ويلز

حراسة المرمى: وارد

خط الدفاع: روبرتس - ميفام - رودون - بن ديفيز

خط الوسط: جو ألين - موريل - رامسي

خط الهجوم: دانييل جيمس - كيفر مور - جاريث بيل