28 سبتمبر 2021 18:48 21 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

تقارير.. يويفا يفتح تحقيقا مع مدافع منتخب ألمانيا بعد التحامه مع بافارد

النهار

كشفت تقارير صحفية، أن روبن جوسينس مدافع منتخب ألمانيا، سيخضع للتحقيق من قبل الاتحاد الأوروبي "يويفا"، بعد التحامه القوي مع بينيامين بافارد ظهير منتخب فرنسا، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين أمس الأربعاء، في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"،والتي انتهت بفوز منتخب الديوك بهدف، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة السادسة.

وتعرض بنيامين بافارد مدافع بايرن ميونخ، للأغصابة في الرأس، إثر التحام قوي مع روبن جوسينس ظهير أتالانتا الإيطالي، خلال مباراة أمس الثلاثاء، التي أقيمت بمدينة ميونخ الألمانية، ليسقط على الأرض لعدة دقائق من أجل تلقي العلاج، ثم استكمل المباراة بعد ذلك.

وأكد بافارد عقب المباراة أنه شعر بدوار شديد لفترة 10 إلى 15 ثانية بسبب هذه الإصابة قبل عودته إلى أرض الملعب مرة أخرى.

ذكر راديو "مونت كارلو"، أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، فتح تحقيقا في "الالتحام الخطير" لروبن جوسينس مدافع منتخب ألمانيا، على بنيامين بافارد خلال مباراة المنتخبين أمس الثلاثاء، في المجموعة السادسة من بطولة أمم أوروبا "يورو 2020".

وأوضحت "مونت كارلو"، إلى من الممكن إيقاف جوسينس عن المشاركة مع منتخب ألمانيا في المباراة المقبلة، والتي ستكون أمام منتخب البرتغال، وذلك يوم السبت المقبل.

جاء هدف فوز فرنسا بالمباراة عن طريق ماتس هوملز مدافع المنتخب الألماني، فى الدقيقة 20 بالخطأ فى مرماه، بعدما حول عرضية لوكاس هيرنانديز فى شباك مانويل نوير.

وفى الشوط الثانى، ألغى هدف للنجم الفرنسي كيليان مبابي فى الدقيقة 65 من تسديدة رائعة على يسار مانويل نوير، بداعى التسلل.

كما ألغت تقنية الفيديو "فار" هدف أخر لمنتخب الديوك كريم بنزيما فى الدقيقة 84، بداعى التسلل أيضا.

واحتل المنتخب الفرنسي وصافة ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، خلف المنتخب البرتغالى المتفوق بفارق الأهداف، بعد فوزه الكبير على المنتخب المجرى بنتيجة 3 - 0.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري