27 أكتوبر 2021 23:34 21 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

هالاند يوافق على الانتقال إلى تشيلسي

النهار

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن موافقة النجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني على الشروط الشخصية التي قدمها له نادي تشيلسي الإنجليزي، للإنتقال إلى صفوف البلوز بداية من الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن نجم بوروسيا دورتموند المتألق قد توصل إلى اتفاق للانضمام إلى رجال توماس توخيل بعد موسم مذهل قدمه في الدوري الألماني.

وسجل هالاند البالغ من العمر 20 عاما، 41 هدفًا في 41 مباراة للنادي الألماني، بعد أن سجل 16 هدفًا في 18 مباراة في الموسم السابق.

ويعتقد الألماني توماس توخيل مدرب تشيلي أن النرويجي الدولي هو الرجل الذي سيقود الهجوم للفريق الفائز بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويبدو أن كل ما تبقى هو أن يوافق تشيلسي على دفع مبلغ قياسي لنادي دورتموند بعد الحصول على موافقة هالاند وعلى الشروط الشخصية.

وتزعم تقارير أخرى اليوم أن البلوز قد قدموا بالفعل عرضًا أوليًا بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى المهاجم تامي أبراهام من أجل جلب هالاند، فيما يُعتقد أن دورتموند يريد 150 مليون جنيه إسترليني نقدًا نظير الاستغناء عن لاعبه.

في الوقت نفسه، قالت تقارير أيضًا أن تشيلسي مهتم بالتعاقد مع زميل هالاند في دورتموند جود بيلينجهام بعد تألقه بشكل لافت، وحصوله على مكان في قائمة منتخب إنجلترا في يورو 2020.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري