7 يوليو 2022 10:31 8 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
السعودية تتوعد محاولي تسييس الحج بـ«محاكمات فورية»مارجريت تاتشر ”السمراء”.. زلزال سويلا برافرمان يهز عرش ”جونسون”مرتضى منصور وفريد الديب.. ”صراع الأفيال” يشعل قضية نيرة أشرف بعد الحكم بإعدام القاتل”ذبحوها مرتين”.. أول تصريح لـ«مرتضى منصور» بعد إعلانه الدفاع عن نيرة أشرفبعد أزمة ماكرون وبوتن.. كيف تتم محادثات الهاتف بين الرؤساء؟المنوفية : مصرع طالب بكلية الطب إثر سقوطه من الطابق السادس بقرية ميت شهالة بمركز الشهداءبتكلفة 50 مليون تغطية ورصف طريق أبو حاكم ، ميت أبو علي بمركز الزقازيقالأهلي يوافق على طلب حسين الشحات بإجراء تدخل جراحيمقابل 4 ملايين دولار.. عمر ربيع ياسين يعلن انتقال طارق حامد إلى هذا الناديموسكو تهدد الولايات المتحدة باستعادة ولاية آلاسكا الأمريكية ”الروسية سابقا””الأرصاد” تكشف تفاصيل حالة الطقس يوم الجمعة وقفة عرفاترئيس جامعة الزقازيق يقدم التهنئة للواء طيار أ.ح / يسرى هلال بمناسبة تعيينه مديرا للكلية الجوية
عربي ودولي

كازاخستان تؤكد دعمها لعملية السلام الأفغانية

النهار

استقبل الرئيس الكازاخي قاسم جومارت توكاييف، المبعوث الأمريكي الخاص للمصالحة في أفغانستان زلماي خليل زاد، الذي وصل إلى مدينة ألماتي في زيارة عمل.

وذكرت وكالة أنباء (بختار) الأفغانية اليوم الأربعاء، أن الجانبين ناقشوا خلال الاجتماع آفاق تطوير الشراكة الإستراتيجية الكازاخستانية- الأمريكية في سياق ضمان الأمن والاستقرار في أفغانستان، بما في ذلك في ضوء انسحاب القوات الأمريكية وحلف شمال الأطلسي من أفغانستان.

وتطرق الجانبان إلى تنسيق الجهود الثنائية والمتعددة الأطراف لتحقيق الاستقرار وإعادة البناء الاجتماعي والاقتصادي للدولة الأفغانية.

ورحب الرئيس الكازاخي بالدبلوماسي الأمريكي وأشار إلى أن زيارته مهمة من حيث الحفاظ على حوار رفيع المستوى بين كازاخستان والولايات المتحدة.

ووصف قاسم جومارت توكاييف التعاون بشأن تسوية الوضع في أفغانستان بأنه مسألة تعاون متبادل بين كازاخستان والولايات المتحدة.

وأكد الرئيس الكازاخي أن القضية الأفغانية هي دائما في بؤرة محادثاته مع قادة أفغانستان وروسيا والصين ودول آسيا الوسطى والمنظمات الدولية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري