12 أغسطس 2022 17:40 15 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

أول تعليق من ليونيل ميسي بعد وصوله للهدف الـ 73 في كوبا أمريكا

النهار

يواصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة الإسباني، مشواره وتحقيق حلمه في الفوز ببطولة قارية مع منتخب بلاده، خصوصاً بعد تحقيقه معظم البطولات مع فريق الكتالوني خلال مشواره في الدوري الاسباني، وفى صورة جديدة نشرها البرغوث عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، من مباراة منتخب بلاده الأخيرة في بطولة كوبا أمريكا.

وحرص البرغوث على مشاركة صورة يظهر فيها لحظة تسجيله للهدف رقم الـ 73 الذى سجله أمس في المباراة التى انتهت بالتعادل 1-1 أمام تشيلي ضمن المجموعة الأولى.

وعلى جانب آخر، تفوق ميسي على جميع لاعبى العالم لاسيما منافسه وغريمه كريستانيو رونالدو فى تسجيل الاهداف من الركلات الحرة بعدما سجل الهدف رقم 57 في مسيرته الكروية، حيث بدأ الأسطورة ميسي مشواره في كوبا أمريكا مع منتخب الأرجنتين بتسجيل ركلة حرة ضد تشيلي على ملعب "نيلتون سانتوس" الأولمبي في ريو دي جانيرو.

ونشر الحساب الرسمي لفريق برشلونة الاسباني على موقعه عبر توتير تغريدة فيها : "سجل ميسي أهدافًا من الركلات الحرة أكثر من أي لاعب نشط آخر 57 هدف ، اجلس واستمتع، جميع أهداف ليو ميسي من الركلات الحرة، نلقي نظرة على كل هدف سجله الأرجنتيني من الركلات الحرة. أي واحد هو المفضل لديك؟".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري