21 أكتوبر 2021 04:11 15 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

إصابة 6 فى حادث تصادم سيارتين على طريق ميت مسعود - أجا بالدقهلية

النهار

أصيب 6 أشخاص بكسور وكدمات ونزيف داخلي، في حادث تصادم سيارتين بيك أب، بالمواجهة وانقلاب إحداهما و اصطدامها بأحد أعمدة الإنارة على جانب طريق ميت مسعود - إخطاب، بمركز أجا بمحافظة الدقهلية.

كان بلاغ ورد لمركز شرطة أجا من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم ومصابين على الطريق الفرعي الرابط بين قريتي میت مسعود -إخطاب، أمام قرية ميت مسعود دائرة المركز.

بانتقال الضباط إلى مكان البلاغ والفحص، تبين أن طرفي الحادث كل من سيارة قيادة عبد العزيز.ي.ح. (35 سنة-سائق)، مقيم كفر الجنينة دائرة مركز نبروه، باتجاه ميت مسعود، والسيارة قيادة يوسف.م.ي. (45 سنة-سائق)، مقيم قرية الجبرية دائرة مركز المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية باتجاه إخطاب، وأن سبب الحادث اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة الثانية، مما أدى إلى اصطدامه بالسيارة الأولى بالمواجهة وانقلابها على جانب الطريق، واصطدامها بأحد أعمدة الإنارة على جانب الطريق.

أسفر الحادث عن إصابة 6 من مستقلي صندوق السيارة الأولى بإصابات تراوحت ما بين كدمات متفرقة بالجسم، وكسر بالعامود الفقري، ونزيف داخلي بالصدر، وتم نقلهم لمستشفي دقادوس العام، كما نجم عن الحادث كسر عامود الإنارة وقطع بالأسلاك الكهربائية.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 2021/9538 جنح مركز شرطة أجا، وجار العرض على النيابة العامة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري