الثلاثاء 16 أبريل 2024 12:27 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصطفي كامل ينهي جدل أزمة الرسوم النسبية للمطربين والفرق الموسيقية (تفاصيل) قمة اليد.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي ميسى أفضل لاعب فى الجولة بالدورى الأمريكى للمرة الأولى هذا الموسم ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نهاية الجولة الـ33 سفيان رحيمي يقود تشكيل العين المتوقع أمام الهلال بدوري أبطال آسيا ميدو يسخر من الأهلي بعد الهزيمة أمام الزمالك.. ”البسولهم الجزيري بيخافوا منه” وزيرة التعاون الدولي تلتقي قيادات هيئة التعاون الدولي اليابانية «جايكا» التشكيل المتوقع للهلال ضد العين في دوري أبطال آسيا الأجهزة الأمنية تكشف تفاصيل العثور على فتاة الشرقية خلال كلمته أمام «الشيوخ».. دكتور أحمد طه: الجودة مسار ”إجباري” لمنظومة التأمين الصحي الشامل واعتماد 350 منشأة بـ18 محافظة موعد مباراة الهلال ضد العين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا ”أجمل حاجة”.. علي الحجار يكشف عن أغنية جديدة من كلمات صلاح عبدالله

أهم الأخبار

”الصحة” تستعد لإطلاق حملتين إضافيتين لشلل الأطفال خلال الأسابيع المقبلة

أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، خلال لقائها مع الدكتور "تيدروس أدهانوم" مدير عام منظمة الصحة العالمية، بمقر المنظمة بجنيف استكمال حملات التطعيم ضد مرض شلل الأطفال من خلال حملتين إضافيتين يتم الإعداد لإطلاقهما خلال الأسابيع القليلة القادمة، بدعم من منظمة الصحة العالمية.

وناقشت مع مدير عام منظمة الصحة العالمية، العديد من الموضوعات التي بدأت باستعراض الجهود المبذولة للحفاظ على مصر خالية من مرض شلل الأطفال، والتي تم تكثيفها في مطلع عام 2021 بإطلاق حملتين لتطعيم الأطفال دون سن الخامسة بالطعم "الفموي" بعد حصول مصر على 38 مليون جرعة مجانية مقدمة من منظمة الصحة العالمية، واليونيسيف.

جاء ذلك خلال زيارة الوزيرة لمدينة "جنيف" السويسرية، لبحث وتعزيز سبل التعاون في مجال الصحة العامة ومناقشة العديد من الموضوعات الهامة ذات الاهتمام المشترك.