النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 05:51 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«صحة المصريين ليست تريند».. تحرك برلماني لمراجعة سلامة الغذاء والمنتجات المتداولة بالأسواق فرحات: توجيهات الرئيس تعكس رؤية متكاملة لتحقيق التوازن بين العدالة الاجتماعية والاستدامة الاقتصادية الصحة: الشكاوى حق مكفول.. والاعتداء على العاملين بالقطاع الصحي جريمة يعاقب عليها القانون 3 مصريين ضمن 97 لاعبا مهددين بالغياب عن دور الـ32 منصور يحذر من «طريق الموت» بعد اعتراف محافظ الجيزة بوجود منحنيات خطيرة إي اف چي هيرميس تنهي إصدار توريق لـ«بريميوم» بقيمة 239 مليون جنيه خاص| افتتاح قطاع جديد من الطريق الدائري الإقليمي للتشغيل التجريبي الجمعة المقبلة بعد واقعة طبيبة شبرا الخيمة.. وزارة الصحة: كرامة الأطقم الطبية خط أحمر وزارة الشباب والرياضة وهيئة تنمية الصعيد تبحثان تحويل مراكز الشباب إلى حاضنات تنموية وزير الشباب والرياضة يبحث مع نظيره المغربي تفعيل اتفاق التعاون وتمكين الشباب طلب إحاطة بالبرلمان بشأن بطء إصدار قرارات العلاج على نفقة الدولة ومعاناة المرضى نقابة أطباء الأسنان تدين الاعتداء على طبيبة بشبرا الخيمة

المحافظات

رئيس مياه الدقهلية يجتمع مع رئيس الجيزة للمقاولات

عقد اليوم الأربعاء المهندس خالد حسين نصر، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية؛ اجتماع مع شركة الجيزة العامة للمقاولات، ممثلًا عنها المهندس عزت المعايرجي، رئيس مجلس إدارة الشركة، وعدد قيادات الشركة، وممثلًا عن شركة مياه الدقهلية أعضاء إدارة التعاون الدولي، وقطاع العقود، وذلك لمتابعة تنفيذ مشروع الصرف الصحي بتجمع قروي نوسا الغيط، المتضمن تنفيذ شبكات، وخطوط طرد، ومحطات رفع، بقيمة إجمالية ٢٤١ مليون جنيه مصري، لتخدم قرى نوسا الغيط، ونوسا البحر، وسنبخت، وتلبنت، وذلك ضمن برنامج خدمات الصرف الصحي المستدامة بالمناطق الريفية القائم على النتائج، والممول من البنك الدولي بمحافظة الدقهلية.

وقد تناول الاجتماع مناقشة معوقات تنفيذ المشروع، والوقوف على الآليات التى سيتم اتباعها لدفع الأعمال بالموقع، والانتهاء من تنفيذ المشروع في أسرع وقت ممكن.