النهار
الجمعة 26 يونيو 2026 08:06 مـ 10 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تيفانيان: روسيا تشارك في المبادرة الصحية المصرية ” اطمن” مصرع شاب إثر انقلاب سيارة سوزوكي بعد انفجار إطارها في المرج العاصمة الجديدة تحصد جائزتين دوليتين في BIG 5 Awards 2026 برلمانية: 30 يونيو أعادت تصحيح مسار الدولة ورسخت الإرادة الشعبية النائب أسامة شرشر يهنئ الأخ والصديق المهندس جلال جعفر والمحاسب أسامة مرعي بمناسبة زفاف الأستاذ حسين والآنسة ريم فنلندا.. قرار إلغاء حظر استيراد وتخزين الأسلحة النووية يدخل حيز التنفيذ رسميا أبرزها النرويج ضد فرنسا.. جدول مباريات اليوم الجمعة 26 يونيو 2026 في كأس العالم أميركا تسلم باكستان 22 إيرانياً من طاقم ناقلة نفط محتجزة موعد مباراة منتخب مصر ضد إيران والقنوات الناقلة بمونديال 2026 أحمد الجروان يبحث مع رئيسة الجمعية الوطنية بأذربيجان تعزيز التعاون سلاح الجو الأمريكي يبدأ تطوير صاروخ جديد يبلغ مداه ألف ميل بحري الحزب الاتحادي الديمقراطي يشيد بقرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات 15% ويصفه نالانحياز للمواطن وتعزيز مسار الحماية الاجتماعية

المحافظات

رئيس مياه الدقهلية يجتمع مع رئيس الجيزة للمقاولات

عقد اليوم الأربعاء المهندس خالد حسين نصر، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية؛ اجتماع مع شركة الجيزة العامة للمقاولات، ممثلًا عنها المهندس عزت المعايرجي، رئيس مجلس إدارة الشركة، وعدد قيادات الشركة، وممثلًا عن شركة مياه الدقهلية أعضاء إدارة التعاون الدولي، وقطاع العقود، وذلك لمتابعة تنفيذ مشروع الصرف الصحي بتجمع قروي نوسا الغيط، المتضمن تنفيذ شبكات، وخطوط طرد، ومحطات رفع، بقيمة إجمالية ٢٤١ مليون جنيه مصري، لتخدم قرى نوسا الغيط، ونوسا البحر، وسنبخت، وتلبنت، وذلك ضمن برنامج خدمات الصرف الصحي المستدامة بالمناطق الريفية القائم على النتائج، والممول من البنك الدولي بمحافظة الدقهلية.

وقد تناول الاجتماع مناقشة معوقات تنفيذ المشروع، والوقوف على الآليات التى سيتم اتباعها لدفع الأعمال بالموقع، والانتهاء من تنفيذ المشروع في أسرع وقت ممكن.