النهار
السبت 27 يونيو 2026 01:49 مـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نجاح جراحة دقيقة لإعادة بناء وتثبيت عظام الوجه والفكين بمستشفى أشمون العام وزير العمل يوجه بمتابعة حادث انقلاب سيارة تقل عمالًا بطريق العلمين ويقدم خالص العزاء لأسر المتوفين ويتمنى الشفاء العاجل للمصابين محافظ القليوبية يحسم ملف الرصف.. جدول زمني لإنهاء المشروعات ومواعيد نهائية للتسليم ضبط 20 طن دقيق في حملات تموينية مكثفة خلال 24 ساعة لمواجهة التلاعب بأسعار الخبز المشدد 3 سنوات لمتهم بإحراز سلاح ناري وذخيرة فى سوهاج القبض علي تشكيل عصابي شديد الخطورة وبحوزته 3 أطنان مخدرات بقيمة 220 مليون جنيه في الإسماعيلية التعليم العالي تواصل تطوير منظومة التحول الرقمي وتعزيز البنية التكنولوجية بالجامعات والمراكز البحثية خلال العام المالي 2025/ 2026 توحيد التشريعات الرقابية للأغذية.. كيف يقود الابتكار الغذائي في أفريقيا؟ «الاتصالات»: 9.82 مليون خط محمول جديد في مصر خلال عام سوديك تطلق مرحلة جديدة بمشروع «جون» بالتزامن مع بدء التشغيل الفعلي الجمعية العمومية لاتحاد الجوجيتسو تعتمد إسقاط عضوية عدد من أعضاء مجلس الإدارة إذا كنت تعاني من الصداع النصفي.. 7 خطوات قد تساعدك على الوقاية منه

المحافظات

رئيس مياه الدقهلية يجتمع مع رئيس الجيزة للمقاولات

عقد اليوم الأربعاء المهندس خالد حسين نصر، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية؛ اجتماع مع شركة الجيزة العامة للمقاولات، ممثلًا عنها المهندس عزت المعايرجي، رئيس مجلس إدارة الشركة، وعدد قيادات الشركة، وممثلًا عن شركة مياه الدقهلية أعضاء إدارة التعاون الدولي، وقطاع العقود، وذلك لمتابعة تنفيذ مشروع الصرف الصحي بتجمع قروي نوسا الغيط، المتضمن تنفيذ شبكات، وخطوط طرد، ومحطات رفع، بقيمة إجمالية ٢٤١ مليون جنيه مصري، لتخدم قرى نوسا الغيط، ونوسا البحر، وسنبخت، وتلبنت، وذلك ضمن برنامج خدمات الصرف الصحي المستدامة بالمناطق الريفية القائم على النتائج، والممول من البنك الدولي بمحافظة الدقهلية.

وقد تناول الاجتماع مناقشة معوقات تنفيذ المشروع، والوقوف على الآليات التى سيتم اتباعها لدفع الأعمال بالموقع، والانتهاء من تنفيذ المشروع في أسرع وقت ممكن.