النهار
الأحد 28 يونيو 2026 04:08 مـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رغم رحيل جوارديولا .. مانشيستر سيتي يتمسك بالملك عمر مرموش التشكيل الجديد لمجلس أمناء جوائز الصحافة المصرية 2026 بعد مرافعات الدفاع.. تأجيل محاكمة المتهمات في قضية الطفلة تيا لجلسة 19 يوليو القادم عبد الواحد السيد مديرًا للكرة بنادي مسار استعدادًا للموسم الجديد محمد عبدالجليل: زيزو لاعب مميز لكنه ليس ضمن الاستثنائيين في الكرة المصرية وزير الدفاع: حريصون على دعم الشعب والجيش الليبي وزير الاستثمار: الدولة تمضي في بناء بيئة أعمال أكثر تنافسية لتمكين الشركات الناشئة وجذب الاستثمارات فرحة بين طلاب الثانوية بالقليوبية بعد امتحان العربي.. ”سهل وفي مستوي الجميع” أحمد شوبير يكشف موقف مصابين منتخب مصر من المشاركة أمام استراليا بالمونديال شركة المياه تحسم الجدل: لا خطر على المواطنين بعد تسرب الكلور بمحطة الرملة رياض محرز العربي الوحيد .. إليكم قائمة أكبر اللاعبين تسجيلًا لثنائية في تاريخ كأس العالم محافظ البحيرة تتابع امتحانات الثانوية العامة ببعض لجان دمنهور

المحافظات

رئيس مياه الدقهلية يجتمع مع رئيس الجيزة للمقاولات

عقد اليوم الأربعاء المهندس خالد حسين نصر، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية؛ اجتماع مع شركة الجيزة العامة للمقاولات، ممثلًا عنها المهندس عزت المعايرجي، رئيس مجلس إدارة الشركة، وعدد قيادات الشركة، وممثلًا عن شركة مياه الدقهلية أعضاء إدارة التعاون الدولي، وقطاع العقود، وذلك لمتابعة تنفيذ مشروع الصرف الصحي بتجمع قروي نوسا الغيط، المتضمن تنفيذ شبكات، وخطوط طرد، ومحطات رفع، بقيمة إجمالية ٢٤١ مليون جنيه مصري، لتخدم قرى نوسا الغيط، ونوسا البحر، وسنبخت، وتلبنت، وذلك ضمن برنامج خدمات الصرف الصحي المستدامة بالمناطق الريفية القائم على النتائج، والممول من البنك الدولي بمحافظة الدقهلية.

وقد تناول الاجتماع مناقشة معوقات تنفيذ المشروع، والوقوف على الآليات التى سيتم اتباعها لدفع الأعمال بالموقع، والانتهاء من تنفيذ المشروع في أسرع وقت ممكن.