28 أكتوبر 2021 00:49 21 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلى يمنح بيرسى تاو أفضل بداية له مع الأندية في مشواره.. هدفانعبد القادر: علينا ألا نبالغ فى الفرحة بعد رباعية الإسماعيلى.. والهدوء سبب الهدفالمصري يعلن عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخاباتالمصرى يختار حي الضواحي لاستقبال المرشحين للانتخابات المقبلةجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاءمران الاتحاد السكندرى.. العميد يصحح أخطاء الديربي قبل مواجهة فيوتشرالأهلى عن بيرسى تاو: مهارة.. أداء.. تهديف.. بداية ولا أروع للاعبنا الجنوب أفريقىقمصان: أهم مكاسب مباراة الإسماعيلي عودة ثقة جمهور الأهلي في فريقه وجهازه الفنيبيرسى تاو يتألق فى أول مباراة مع الأهلى.. مغردون: صفقة من العيار الثقيلاللاعبون الأجانب يسجلون أكثر من 54% من أهداف الجولة الأولى بالدورىأوسا: عودة الاتحاد بالتعادل أمام سموحة إنجاز ونحتاج فترة للانسجام وسعيد بالتدريب مع التوأمالرئيس السيسى لـ”الطفل المعجزة”: أطلب منى أى حاجة وما تتكسفش
حوادث

مصرع مسن وإصابة طالب أثر تصادم دراجتين بخاريتين

النهار

لقي عامل مسن مصرعه، و أصيب طالب بنزيف في المخ وكسور وكدمات متفرقة بالجسم اثر حادث تصادم دراجتين ناريتين " موتوسيكلين "بالمواجهة قيادة كل منها وذلك علي طريق "أجا -منشاة الأخوة " بمحافظة الدقهلية.

وكان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية،قد تلقى إخطارًا من اللواء مصطفي كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا لمركز شرطة أجا من مستشفي أجا المركزي بوصول كلا من "عزت محمد المرسى سيد أحمد " 67 عاما، عامل ، ومقيم قرية " برج النور الحمص " دائرة المركز " جثة هامدة - إدعاء حادث طريق " و "محمود محمود السيد سلامة السيد " 20 عاما، طالب ، ومقيم عزبة "خلف "دائرة المركز مصابا بكسر مضاعف بالساق اليسرى وكدمات متفرقة بالجسم و اشتباه نزيف بالمخ "ولا يمكن إستجوابه " وتم تحويله إلى مستشفى المنصورة الدولي.
وبإنتقال الضباط إلى مكان البلاغ والفحص وسؤال كلا من نجل المتوفي " محمد عزت محمد المرسی " 41 عاما ،عامل ، ومقيم قرية " برج النور الحمص ووالد المصاب "السيد سلامة السيد " 62 عاما، بالمعاش ، ومقيم عزبة "خلف" قررا بوقوع حادث تصادم بين الدراجتين الناريتين قيادة كلا من المذكوران حال سيرهما على طريق " أجا -منشاة الأخوة " دائرة المركز نتيجة إختلال مقود الدراجة بيد كلا منهما وإصطدامهما بالمواجهة وحدوث إصابتهما ووفاة الأول على إثر ذلك ولم يتهما أحدًا بالتسبب في ذلك وأضاف بقيام الأهالي بنقل الدراجتين إلى محل إقامتهما.
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2021/9513 جنح مركز أجا ، وجاري إستكمال الفحص والعرض على النيابة العامة .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري