النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 12:22 صـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الغردقة تستضيف مهرجان البطيخ بمشاركة 200 شيف من مصر ودول عربية وأجنبية محافظ البحيرة: بدء تنفيذ كبرى حملات القضاء على المقالب العشوائية فى إدكو تمهيدا لاستغلال 66 فدانا جمعية مسافرون للسياحة : الاتفاق الأمريكي الإيراني يعيد الهدوء للبحر الأحمر .. ومرسى علم وشرم الشيخ أكبر الرابحين السويدي إليكتريك تستعرض أحدث حلولها التكنولوجية في معرض WATREX Expo 2026 نقابة المهندسين بالإسكندرية تطلق ندوة ”مغامرة الأرقام” للأطفال أوريجن تكنولوجي تختتم قمتها بالقاهرة وتستعرض حلول التتبع الذكي للدواء والسلع الاستهلاكية كاسبرسكي للإستدامة 2024-2025: نحو بناء عالم سيبراني أكثر أماناً للجميع برنامج ثقافي وفني حافل في معرض مكتبة الإسكندرية بالدورة الحادية والعشرين جامعة المنصورة تفتتح فعاليات ملتقى مصر والصين عبر BRICS رئيس معهد التخطيط يلتقي دارسي برنامج الماجستير المهني الرقمي في المتابعة والتقييم تعاون إستراتيجي بين ”إمباكت جروب و الكاتبة اليونانية أماريس رومانو” والترويج لأول اعمالها القصصية للأطفال رئيس جامعة المنوفية يترأس اجتماعي لجنتي التميز والتكريم وجائزة الجامعة لأفضل رسالة علمية لعام 2026

عربي ودولي

بعد شكاوى الطلاب من صعوبة الامتحان.. رئيس جامعة دمنهور يقرر إلغاء ندب أستاذ بكلية التجارة

قرر الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، اليوم، إلغاء ندب أحد الأساتذة بكلية التجارة، وتشكيل لجنة لتصحيح امتحان مادة التسويق للفرقة الثانية "عربى"، بعد شكاوى الطلاب من صعوبة امتحان الفصل الدراسى الثانى للعام الحالى.

كان طلاب الفرقة الثانية بكلية التجارة "عربى"، فوجئوا بصعوبة امتحان مادة التسويق، اليوم، ما دفعهم إلى التقدم بشكاوي إلى إدارة الكلية، التى أكدت النظر فى تلك الشكاوى، وأن الطلاب سوف يحصلون على حقوقهم ولن يظلم أحد منهم.

مصطفى شعلان، طالب بالفرقة الثانية بكلية التجارة، أكد أن الطلاب تعرضوا لظلم كبير، جراء الصعوبة الشديدة التى اتسمت بها أسئلة امتحان مادة التسويق، ما دفعنا إلى التقدم بشكاوى إلى إدارة الكلية وإدارة الجامعة، مشيرا الى أن الدكتور عبيد صالح، رئيس الجامعة، لمجرد عرض المشكلة عليه، تواصل مع إدارة الكلية، وقرر إلغاء ندب دكتور المادة، وتشكيل لجنة لتصحيح الامتحان، حتى يحصل الطلاب على حقوقهم، مؤكدا أن رئيس الجامعة أعلن أنه لن يسمح بظلم أى طالب، مقدما الشكر بأسمائه طلاب الفرقة الثانية، للدكتور عبيد صالح، رئيس الجامعة.