الأحد 5 مايو 2024 03:59 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد ”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها الدوري الممتاز| مروان عطية: حققنا المطلوب أمام الجونة محافظ كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بمطوبس نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة

منوعات

حظك اليوم الأربعاء 16/6/2021 برج الجدى

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
تحتاج للبحث عن عمل إضافي لتحسين دخلك، بسبب الضغوط التي أثقلت كاهلك، لكن حاول ألا تضغط نفسك أكثر مما تحتمل، ويمكنك ترشيد استهلاكك، ومع تحديد الأولويات وترتيبها، ربما يساعدك ذلك في تخطي هذه الظروف.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى
شعورك بالحنين للماضي ليس حبا بالدرجة الأولى، ولكنه انكار للرفض الذي تعرضت له، لذلك انس الماضي بكل ما فيه وركز في الحاضر والمستقبل، وما تملكه الأن، وفكر في كيفية الحفاظ عليه، فمن نظر للخلف تعثرت قدماه.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى
يجب عليك اتخاذ قرار فوري بالتوقف تماما عن التدخين ، تلك العادة التي تسببت لك في الكثير من المشاكل الصحية، ولكنك لازلت مصرا على التمادي فيها، لذلك استمرارك يعنى مزيد من التدهور ، فكن حذرا ولا تبالغ في الإهمال.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبل
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدي، أن يتمكن من العثور على عمل جديد خلال الفترة المقبلة، بعائد مادي كبير سيساعده على مواجهة الضغوطات المادية التي يتعرض لها.