30 نوفمبر 2021 10:17 25 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الكهرباء: قادرون على تلبية احتياجات تطوير منظومة النقل الكهربائى بمصر”صور” جهود الحكومة فى إنقاذ المتضررين من سيول أسوان.. اعرف التفاصيلهيئة الدواء: مضغ أقراص الدواء لا يحقق استفادة الجسم منها بدلا من ابتلاعهاالتعليم: امتحان التيرم الأول لطلاب النقل بالثانوى فى المدارس و إلكترونياالصحة العالمية عن أوميكرون :المتحورات لا تعترف بالحدود وتنتقل سريعاالإفتاء تحسم الجدل بشأن تعدد الزوجات بعد تصريحات مبروك عطية عن طلاق الزوجة الأولىهيئة الدواء: مضغ أقراص الدواء لا يحقق استفادة الجسم منها بدلا من ابتلاعهادرجات الحرارة اليوم الثلاثاء فى مصر.. طقس معتدل على القاهرة الكبرى والدلتامحمد صلاح أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزي 2021 من اتحاد المشجعينالتعليم: امتحان التيرم الأول لطلاب النقل بالثانوى فى المدارس و إلكترونيامحمد صلاح يحصد جائزة القدم الذهبية 2021 كأفضل لاعب فى العالمتريزيجيه: سأعود إلى الأهلي بعد نهاية احترافي.. وأتمنى التتويج بالبطولات مع أستون فيلا
منوعات

حظك اليوم الأربعاء 16/6/2021 برج القوس

النهار

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
تحتاج إلى بذل مزيد من المجهود في العمل، حتى تتمكن من أداء المهام المكلف بها، فالإهمال واللامبالاة ستؤدي بك إلى نتائج سلبية للغاية، وربما تعرض مكانك للخطر، لذلك حاول الحفاظ على مجهودك الذي بذلته لسنوات طويلة للوصول إلى هذا المكانة المميزة.


حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
تشعر بحالة من الملل تجاه علاقتك بشريكك بسبب عدم شغفه بالأنشطة التي تقوم بها، وعدم وجود مساحة مشتركة بينكما، وهو ما يشعرك أحيانا بالوحدة، لذلك حاول أن تتحدث معه بصراحة وتطلب منه ذلك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
تعاني من زيادة ملحوظة في الوزن خلال الفترة الحالية، وهو ما يجعلك في حاجة شديدة إلى المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية، مع اتباع نظام غذائي صحي يعتمد على حساب السعرات.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس تطورات إيجابية كبيرة على الصعيد العاطفي، وتقارب شديد مع الشريك خلال الفترة المقبلة، ربما يكون ذلك بداية جديدة في العلاقة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري