الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:55 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

أحمد السقا يخطف الأنظار في أحدث ظهور برفقة نجله

نشر الفنان أحمد السقا صورة برفقة نجله عصام السقا عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "أنستجرام"، معلقا عليها قائلا:" مثل ألابن.. مثل ألاب.

ونالت الصورة أعجاب الكثير من الجمهور وجأت التعليقات كالاتي:"بسم الله ما شاء الله ربنا يحميه ويحفظه ويخليكم لبعض_ عساف الغريب الفارس_ ما شاء الله.

كانت الفنانة مها أحمد أثارت الجدل بعد تصريحاتها النارية التي كتبتها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وقالت: "عوضي على الله دي الجملة اللي دايما بقولها، لما تتصدم في أشخاص، الحكاية يا سادة عن نجمين عملوا مسلسل واتنجمت عليهم بنوتة لسه ألف باء تمثيل وادتهم على قفاهم".

وتابعت: "ركبت عليهم إلى أن أصبحت بطلة المسلسل وبطلة الدعاية وهما راضيين رغم إن طول عمرهم ما بيعملوش كده مع أى زميلة لهم أقربها أنا".

وأضافت: "النجم الأولاني بيني وبينه عيش وملح وزمالة رشحت في مسلسل بطولته وكان بيقنعني بدور، ولما وافقت بعتولي دور تاني ما عرفوش دور، ما تعملوش واحده مبتدئة المفروض إنه عارف قيمتي الفنية".

وتابعت مها: "لكنه اتهرب مني وما وقفش جنبي وباعني رغم إن الكل عارف إني زي أخته (ندل) أما التاني كان في بداياته يتمنى يسلم عليا ويقول لي يا أستاذة نزلت من نفسي، وقلت له مش هنشتغل مع بعض ما هي الحوجة مرة".

وأضافت: "رد وقال لي الدور بينادي صاحبه، طبعا محكلكوش قد إيه ندمت نفسي وعشت أسود أيام حياتي عياط واكتئاب وقلت (عوضي عليك يا رب).

استكملت: "تمر الأيام والاتنين يعلوا ويتجمعوا مع بعض في مسلسل واحد (على عينهم طبعا) ويمثلوا وحش قوي تمثيل الكفار وطلعوا كمان ما بيقروش اللي بيمثلوه وربنا يركب عليهم بنوتة سنة أولى تمثيل وخبرة ويتحول المسلسل والدعاية كاملة لصالحها وهما (مخدماتية للأستاذة)".

وأضافت: "يمهل ولا يهمل ابدأوا من جديد يا أوفر تمثيل يا اللي ما بتقروش يا كومبارس جنب النجمة، نصيحة بلاش تتشطروا على اللي كان بينكم وبينهم عيش وملح بلاش تتشطروا على أساتذتكوا (عوضنا على الله) يا رب ما تحوجنا لحد حتى ولو كان أقرب الناس لينا.

نقابة المهن التمثيلية

وأصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية بيانا بشأن تراشق بعض الفنانين وتبادل الاتهامات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي كان آخرها خلاف مها أحمد مع أحمد السقا وأمير كرارة.

وأضاف البيان: "لذا يناشد مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية أعضاء النقابة الأفاضل بالالتزام بجادة المنطق والتعالي على كل ما هو شخصي لصالح المصلحة العامة، كما تدعوهم للتضامن مع قضايا الوطن وفي مقدمتها القضية الفلسطينية"

يذكر ان أخر أعمال الفنان أحمد السقا مسلسل "نسل ألاغراب" الذي تم عرضه في رمضان الماضي.