24 سبتمبر 2021 12:08 17 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

”حامل اللقب” يشهد انفصال هشام ماجد وشيكو فنيًا

النهار

ينفصل الثنائي هشام ماجد وشيكو فنيا، حيث يقدم الفنان هشام ماجد أحد الأعمال السينمائية منفردًا مع الفنانة دينا الشربيني.

ويعتبر هذا العمل الوحيد الذى يقدمه الفنان هشام ماجد منفردًا بدون أن يتواجد معه صديقه شيكو، بعد أن حرص الثنائي علي العمل سويًا طوال فترة ظهورهما على الشاشة.

حامل اللقب من تأليف إيهاب بليبل، ويشارك فى بطولته كل من الفنان محمد سلام وتواصل الشركة المنتجة خلال الأيام القليلة القادمة التعاقد مع باقي أبطال العمل، حيث يعقد اجتماعات مع مؤلف العمل للوقوف على التفاصيل النهائية للسيناريو والشخصيات.

وكان أحمد فهمي قد انفصل عن هشام ماجد وشيكو منذ 4 سنوات، بعدما قضوا 8 سنوات مكونين ثلاثية ثابتة في جميع أعمالهم السينمائية والدرامية، لينفصل فهمي ويظل هشام ماجد وشيكو معاً، لينفصلا هذا العام من خلال خوض هشام ماجد لهذه التجربة منفرداً.

وكان أخر أعمال هشام ماجد ظهوره في مسلسل الاحتيار مع الفنان أحمد مكي في إحدى حلقات العمل.

ومسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري - هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.

وشارك فى حلقات المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف على على غرار الجزء الأول الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، ومن أبرزهم أحمد فهمى، أشرف عبد الباقى، نضال الشافعى، محمد فراج، هشام جمال، بيومى فؤاد، مصطفى أبو سريع، علي الطيب، محمد محمود عبدالعزيز، أحمد حلاوة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري