4 يوليو 2022 07:18 5 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

برشلونة يكشف عن قميصه الجديد فى الموسم المقبل

النهار

كشف برشلونة الإسباني اليوم الثلاثاء عن قميصه الجديد فى الموسم المقبل 2021 – 2022، والذى يحمل الألوان التاريخية للعملاق الكتالونى، حيث قام بتقديمه النجم الشاب أنسو فاتى الغائب منذ فترة طويلة بسبب إجرائه عملية جراحية على مستوى الركبة.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن قميص برشلونة فى الموسم الجديد، يراعى فى تصميمه شعار النادى، من خلال وجود شريط مطاطي يعيد إنشاء صليب سانت جوردي على الجانب الأيمن العلوي، والأشرطة الأربعة الحمراء على الجانب الأيسر العلوي، وفي المنطقة السفلية، هناك أربعة أشرطة حمراء أخرى وأربعة أخرى زرقاء.

أضافت الصحيفة أن القميص الجديد أن كلا من أكمام وأرجل الشورت بلون مختلف، أي أن كلا من الكم والساق اليمنى باللون الأحمر، بينما الساق اليسرى زرقاء.

أضافت الصحيفة أنه من المقرر أن يتم الكشف عن القميص الثانى للفريق الذى يحمل اللون البنفسجي يوم 15 يوليو المقبل، بينما سيتم تقديم القميص الثالث، والذي سيكون في حالته الأولى في مباريات دوري أبطال أوروبا ، في سبتمبر ، قبل وقت قصير من الظهور الأول لفريق رونالد كومان في هذه المسابقة.

جدير بالذكر أن برشلونة أنهى الموسم الماضى فى الدوري الإسباني بالمركز الثالث، خلف كلا من أتلتيكو مدريد بطل المسابقة وريال مدريد الوصيف، بينما نجح فى التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا على حساب فريق أتلتيك بيلباو، بعد الفوز عليه فى المباراة النهائية بنتيجة 4 – 0.

وتنطلق منافسات الموسم الجديد من الدوري الإسباني "الليجا"، فى منتصف شهر أغسطس المقبل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري