الجمعة 29 مارس 2024 08:55 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

برشلونة يكشف عن قميصه الجديد فى الموسم المقبل

كشف برشلونة الإسباني اليوم الثلاثاء عن قميصه الجديد فى الموسم المقبل 2021 – 2022، والذى يحمل الألوان التاريخية للعملاق الكتالونى، حيث قام بتقديمه النجم الشاب أنسو فاتى الغائب منذ فترة طويلة بسبب إجرائه عملية جراحية على مستوى الركبة.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن قميص برشلونة فى الموسم الجديد، يراعى فى تصميمه شعار النادى، من خلال وجود شريط مطاطي يعيد إنشاء صليب سانت جوردي على الجانب الأيمن العلوي، والأشرطة الأربعة الحمراء على الجانب الأيسر العلوي، وفي المنطقة السفلية، هناك أربعة أشرطة حمراء أخرى وأربعة أخرى زرقاء.

أضافت الصحيفة أن القميص الجديد أن كلا من أكمام وأرجل الشورت بلون مختلف، أي أن كلا من الكم والساق اليمنى باللون الأحمر، بينما الساق اليسرى زرقاء.

أضافت الصحيفة أنه من المقرر أن يتم الكشف عن القميص الثانى للفريق الذى يحمل اللون البنفسجي يوم 15 يوليو المقبل، بينما سيتم تقديم القميص الثالث، والذي سيكون في حالته الأولى في مباريات دوري أبطال أوروبا ، في سبتمبر ، قبل وقت قصير من الظهور الأول لفريق رونالد كومان في هذه المسابقة.

جدير بالذكر أن برشلونة أنهى الموسم الماضى فى الدوري الإسباني بالمركز الثالث، خلف كلا من أتلتيكو مدريد بطل المسابقة وريال مدريد الوصيف، بينما نجح فى التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا على حساب فريق أتلتيك بيلباو، بعد الفوز عليه فى المباراة النهائية بنتيجة 4 – 0.

وتنطلق منافسات الموسم الجديد من الدوري الإسباني "الليجا"، فى منتصف شهر أغسطس المقبل.