23 يوليو 2021 23:51 13 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

فيدال عن ميسى: كرة القدم أعطتنى الكثير لكن أجمل شيء قدمته هم الأصدقاء.. فيديو

النهار

أعرب أرتورو فيدال، نجم منتخب تشيلى، عن سعادته بصداقة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، مشيرا إلى أن كرة القدم منحته الكثير من الألقاب وزيارة العديد من البلاد، لكن أهم شيء أنها قدمت أصدقاء مثل ميسى.

ونشر فيدال، عبر حسابه على انستجرام، فيديو مع ميسى وهما يتبادلات التيشيرتات، بعد نهاية اللقاء الذى أقيم بينهما أمس، فى بداية مشوارهما ببطولة كوبا أميركا، التى تقام فى البرازيل، وانتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، صحبه بتعليق: "أعطتنى كرة القدم كل شيء، كان لدى العديد من الخبرات، فزت بالألقاب، زرت العديد من البلدان، لعبت لأفضل الأندية فى العالم، كما أعطتنى كرة القدم مستقبلاً جيدًا لعائلتى".

وأضاف فيدال: "لكن أجمل شيء قدمته كرة القدم لى هم الأصدقاء.. كم هو جميل أن أراك غريبًا دائمًا".

وتعادل منتخب الأرجنتين مع نظيره منتخب تشيلى، بنتيجة 1-1، فى المباراة التى جمعت بينهما، مساء الاثنين، على ملعب "نيلتون سانتوس" فى مدينة ريو دى جانيرو، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة كوبا أمريكا، التى تقام فى البرازيل فى الفترة من 13 يونيو الجارى حتى 11 يوليو المقبل، بعد تأجيلها لمدة عام كامل بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد.

وجاء الهدف الأول بعد 33 دقيقة من خلال ركلة حرة مباشرة سددها ليونيل ميسى ببراعة شديدة ليحرز الهدف العاشر له فى كوبا أمريكا، والـ73 له بقميص منتخب التانجو، ثم جاء هدف التعادل فى الدقيقة 57 عبر اللاعب إدواردو فارجاس بعد متابعة لركلة جزاء أهدرها القائد أرتورو فيدال.

وشهدت المباراة، تكريم الأسطورة الأرجنتينى الراحل دييجو أرماندو مارادونا بمناسبة أول بطولة كوبا أمريكا بعد رحيله من خلال عرض سمعى – بصرى، سبق مواجهة الأرجنتين وتشيلى فى أولى جولات المجموعة الأولى.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري