الثلاثاء 16 أبريل 2024 05:51 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رسميا.. بتروجيت اول الصاعدين إلى الدورى الممتاز بثنائية نظيفة فى شباك راية جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن مكافحة الفساد والحوكمة زجاجة عطر بـ170 جنيها.. اعترافات المتهم الأول في رشوة الجمارك ووزارة العدل خبير اقتصادي يكشف تأثير تصاعد الصراع الإيراني الإسرائيلي على أسعار النفط والذهب عالميا هيئة المسرح السعودية تنتج عرضا أوبراليا يعد الأضخم على مستوى العالم العربي الشرقية: حملات يومية لرفع كفاءة منظومة النظافة بالشوارع والطرق العامة محافظ الشرقية يطمئن على إخلاء العمارتين 6 و7 الآيلتين للسقوط بمنطقة النحال بمدينة الزقازيق محافظ الشرقية يُعلن بدء موسم حصاد وتوريد القمح لعام 2024 مياه الشرقية بالتعاون فرع ثقافة مشتول السوق تُنفذ ندوة توعوية عن أهمية ترشيد استهلاك المياه محافظ الشرقية يُشيد بمجهودات الوحدة العامة لحماية الطفل بالديوان العام إحالة أوراق المتهمون بقتل شاب ببورسعيد بأسلحة بيضاء وحيوان يثير الرعب للمفتي إحالة أوراق المتهم بهتك عرض صغيرتين حملتا منه سفاحا ببورسعيد إلى فضيلة المفتي

رياضة

المجر ضد البرتغال.. كريستيانو رونالدو أفضل لاعب فى المباراة

توج النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بجائزة أفضل لاعب فى مباراة منتخب بلاده ضد المجر، التى انتهت منذ قليل بفوز المنتخب البرتغالى بثلاثية نظيفة، فى افتتاح مباريات المجموعة السادسة، فى كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

ونجح رونالدو فى قيادة البرتغال لتحقيق الفوز على المجر بثلاثية نظيفة، وهو أول فوز لبرازيل أوروبا فى أى مباراة افتتاحية بعد 5 مباريات متتالية فى البطولات الكبرى (كأس العالم + اليورو).

وسجل الدون ثنائية فى شباك المنتخب المجرى، ليرفع عدد أهدافه إلى 11 هدفا ويصبح الهداف التاريخى لبطولات اليورو، متفوقا على النجم الفرنسي السابق ميشيل بلاتيني 9 أهداف، كما تساوى مع النجم البلجيكي روميلو لوكاكو فى صدارة هدافى البطولة.

أحرز رافاييل جيريرو هدف التقدم لصالح المنتخب البرتغالى في الدقيقة 84 من زمن المباراة.

وأضاف كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالى الهدف الثانى عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 87 من زمن المباراة، ويحمل هذا الهدف رقم 10 للدون في مشاركاته بأمم أوروبا.

واختتم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو ثلاثية منتخب بلاده في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، لينفرد نجم يوفنتوس الإيطالى بصدارة قائمة أفضل هدافى أمم أوروبا على مر التاريخ برصيد 11 هدفا بفارق هدفين عن ميشيل بلاتينى نجم فرنسا الذى تراجع للمركز الثانى برصيد 9 أهداف.

وألغى حكم اللقاء هدفا لمنتخب المجر سجله زابولكس شون في الدقيقة 80 من زمن المباراة بداعى التسلل.

وللمرة الأولى منذ أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، يمتلئ ملعب كرة قدم على أخره بحضور جماهيرى كامل، وذلك في مواجهة المنتخب البرتغالى ونظيره المجرى.

وتواجد نحو 67 ألف متفرج في مدرجات ملعب بوشكاش أرينا الذى يعد الوحيد في البطولة الذي سيشهد حضورا جماهيريا بكامل قدرته الاستيعابية، بعد موافقة السلطات المحلية على استبدال المسافات الاجتماعية بسياسة دخول صارمة، مما يتطلب من الجماهير تقديم نتيجة اختبار سلبي لفيروس كورونا قبل السماح لها بالدخول.