7 يوليو 2022 08:36 8 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
السعودية تتوعد محاولي تسييس الحج بـ«محاكمات فورية»مارجريت تاتشر ”السمراء”.. زلزال سويلا برافرمان يهز عرش ”جونسون”مرتضى منصور وفريد الديب.. ”صراع الأفيال” يشعل قضية نيرة أشرف بعد الحكم بإعدام القاتل”ذبحوها مرتين”.. أول تصريح لـ«مرتضى منصور» بعد إعلانه الدفاع عن نيرة أشرفبعد أزمة ماكرون وبوتن.. كيف تتم محادثات الهاتف بين الرؤساء؟المنوفية : مصرع طالب بكلية الطب إثر سقوطه من الطابق السادس بقرية ميت شهالة بمركز الشهداءبتكلفة 50 مليون تغطية ورصف طريق أبو حاكم ، ميت أبو علي بمركز الزقازيقالأهلي يوافق على طلب حسين الشحات بإجراء تدخل جراحيمقابل 4 ملايين دولار.. عمر ربيع ياسين يعلن انتقال طارق حامد إلى هذا الناديموسكو تهدد الولايات المتحدة باستعادة ولاية آلاسكا الأمريكية ”الروسية سابقا””الأرصاد” تكشف تفاصيل حالة الطقس يوم الجمعة وقفة عرفاترئيس جامعة الزقازيق يقدم التهنئة للواء طيار أ.ح / يسرى هلال بمناسبة تعيينه مديرا للكلية الجوية
المحافظات

انهيار أجزاء من عقار قديم وسط الإسكندرية

النهار

شهدت منطقة الحضرة وسط الإسكندرية، اليوم، انهيار أجزاء من عقار مكون من 4 طوابق، وذلك دون حدوث إصابات أو خسائر بالعقارات المجاورة.

ورد بلاغ لغرفة عمليات حي وسط الإسكندرية يفيد سقوط أجزاء من العقار رقم 19 شارع الشهيد علي صالح بميدان كابو بمنطقة الحضرة، وانتقل مسئولي الحي إلى موقع العقار.

وتبين من الفحص أن العقار مأهول بالسكان، ومكون من أرضي و3 طوابق علوية، وسقوط جزء من سقف الطابق الأخير، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

ومن جانبه، أوضح رجب النقيدي، رئيس حي وسط، أن العقار معروض حاليا على لجنة المنشات الآيلة للسقوط لاتخاذ اللازم بشأنه وسبق صدور قرار ترميم له.

وأضاف رئيس حي وسط الإسكندرية، إنه تم إصدار قرار إخلاء مؤقت للسكان دون المنقولات، ومخاطبة قسم الشرطة لتنفيذه حماية لأرواح السكان.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري