28 يناير 2022 01:05 24 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

كارتيرون: بن شرقى أكد جاهزيته لمواجهة أسوان وينضم لمعسكر الزمالك غدًا

النهار

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن أشرف بن شرقي صانع ألعاب الفريق سينضم للمعسكر المغلق المقرر له مساء الغد فور وصوله للقاهرة.

وأضاف كارتيرون في تصريحاته للموقع الرسمي للزمالك: "تواصلت مع بن شرقي في الساعات الأخيرة، واللاعب أكد جاهزيته الفنية لمباراة أسوان المحدد لها الخميس "، وتابع المدرب الفرنسي: "الجهاز الفني استقر على أن ينضم بن شرقي للمعسكر فور وصوله للقاهرة مساء الغد الأربعاء".

وشدد كارتيرون على تاكده من حالة اللاعب الفنية والطبية الجيدة من خلال حديثه معه، كما أنه كان على تواصل مستمر معه خلال فترة تواجده مع منتخب بلاده المغرب.

وأتم المدرب الفرنسي مازحا: "لدي مهمة أخرى اليوم وهى متابعة مباراة فرنسا وألمانيا، أتمنى أن يفوز المنتخب الفرنسي، أنا متابع جيد لمنتخب بلادي".

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز مساء الخميس المقبل على ستاد القاهرة الدولي.
ويتصدر الزمالك مسابقة الدوري العام برصيد 55 نقطة، عقب خوضه 25 مباراة حقق خلالا الفوز فى 16 لقاء وتعادل فى 7 مواجهات، فيما خسر فى مباراتين وسجل لاعبوه 44 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 18 هدفًا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري