9 أغسطس 2022 18:00 12 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس مصلحة الضرائب العقارية: 3,5مليون جنيه إجمالى ضريبة الملاهى بالساحل الشمالكريستيانو رونالدو يفتتح عيادة زراعة شعر فى إسبانياجامعة طنطا توقع بروتوكول تعاون لدعم الأفكار المتميزة للمشروعات الصغيرة وريادة الأعمالالمشدد 10 سنوات لـ4 متهمين بتشكيل عصابى للإتجار بالمخدرات وحيازة أسلحة بقليوبقرعة دوري أبطال أفريقيا.. الزمالك يواجه ايليكت التشادي فى الدور التمهيديعقب الهجوم عليها.. رانيا يوسف توجه رسالة حادة للمتابعينالمخرج أحمد نادر جلال يعلن انتهاء تصوير فيلم السربتخصيص 40 قرشا من قيمة الضرائب المفروضة على السجائر لصالح التأمين الصحيتكرار حادث نيرة أشرف بالشرقية.. شاب يقتل طالبة بكلية الإعلام بـ15 طعنة بمدخل عمارة سكنية في الزقازيقسدود التغذية الجوفية في سلطنة عمان تعزز مخزونها من المياهخالد جلال ناعيا الفنانة ”رجاء حسين”: أخلصت لفنها فاحترمها وأحبها الجمهورانقطاع المياه غدا عن عدة مناطق بالقاهرة لمدة 8 ساعات.. تعرف على السبب
أهم الأخبار

وزير التعليم لطلاب الثانوية: نصيحة.. ابتعدوا عن الدروس الخصوصية واهتموا بهذه المصادر فقط

النهار

جدد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، تأكيده لطلاب الثانوية العامة، أن يهتموا بالمصادر المعرفية التي تتيحها الوزارة، للاستعداد الجيد لامتحانات نهاية العام، وعدم اللجوء إلى الدروس الخصوصية.

وقال الوزير في نصيحة وجهها للطلاب على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إن طلاب الثانوية العامة عليهم فهم الدروس المختلفة والاستعانة بالمصادر التي حددتها الوزارة، وهي (قناة مدرستنا ٢، منصة البث المباشر، بنك المعرفة المصري، منصة ذاكر، منصة حصص مصر).

ولفت الدكتور طارق شوقي، إلى ضرورة عدم اللجوء للدروس التي لا تساعد على حل الأسئلة الجديدة والاهتمام بنوعية الأسئلة في الامتحان التجريبي المقبل، وعدم الانشغال بأي أمور فرعية مثل التابلت والبابل شيت وما شابه ذلك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري