2 ديسمبر 2021 12:28 27 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
جوتيريش يدعو السودانيين إلى القبول بالاتفاق الذي أبرمه حمدوك مع الجيشلمدة أسبوعين.. الإسكان تفتح باب التظلمات لغير المقبولين بـ”سكن لكل المصريين 2” الأحد المقبللقاءات ثنائية مكثفة لقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة فى ”إيديكس 2021””الأموال العامة” تسقط أخطر عصابات الاتجار فى العملة بالسوق السوداءحمو بيكا وحسن شاكوش وعلى قدورة بملابس الإحرام: لبيك اللهم عمرة.. صورمصر: نتابع بمزيد من الأسى أنباء الخسائر البشرية الناتجة عن العواصف التي أصابت منطقة مرمرة بتركياإصابة 11 شخصًا بحالة اختناق في حريق بمصنع غزل بفوة بكفرالشيخغلق جزئى لشارع بمحيط النادى الأهلى بالشيخ زايد فى الاتجاهين لمدة يومينإليسا لإسعاد يونس بعد مبادرة الصلح مع مروان خورى:”مستنية الملوخية من إيدك”غلق جزئى لكوبرى الجيزة المعدنى بمنزل شارع مراد 3 أيام لاستكمال الصيانةالرئاسة الفلسطينية: مخطط الاستيطان فى أرض قلنديا مرفوض ويدفع نحو التصعيدالرئيس السيسى: موقف مصر ثابت فى التوصل لاتفاق ملزم بشأن سد النهضة
رياضة

بوفون رافضا الاعتزال: افكر في وجهتي المقبلة بعد يوفنتوس ولن اندم على القرار

النهار

رفض حارس المرمى الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون، فكرة اعتزال كرة القدم، بعد أن غادر يوفنتوس في نهاية الموسم، وقبل أيام فقط من اتخاذ قرار بشأن وجهته المحتملة التالية، والتي تشير التقارير الصحفية إلى أنه نادي بارما.

وقال الحارس الإيطالي الاسطوري جيانلويجي بوفون، البالغ من العمر 43 عامًا في مقابلة مع MediaSet خلال افتتاح أكاديمية كرة القدم المخصصة لحراس المرمى ، "ليس لدي إجابة حتى الآن حول وجهته. وأنا في مرحلة التفكير بتأملات مهمة وستأخذني في النهاية إما للعب في الخارج والمشاركة في دوري الأبطال كأساسي، أو البقاء في إيطاليا، وعلى أي حال ، هذا القرار سيكون شيئا لست نادما".

علن بطل كأس العالم 2006 خروجه الثاني من يوفنتوس لكنه قال إنه لن يعتزل رغم تقدمه في السن، وذلك تزامنا مع تصريحات نقلته مجلتا "Gadgeta dello Sport" و "Carrie della Sera"، بأن وجهة بوفون هي العودة إلى بارما حيث بدأ حياته المهنية. ووصل إلى الفريق الأول في الفئة العمرية 1995-1991 قبل أن ينتقل إلى فريق تورين جاينتس في عام 2001.

وتوج بوفون بكأس أوروبا وكأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي عام 1999 ، قبل أن يصبح أحد أكثر الرموز شعبية في صفوف يوفنتوس الذي دافع عن مرماه من 2001 حتى 2018 قبل أن يتركه لموسم واحد من أجل مغامرة فرنسية مع باريس سان جرمان، ثم عاد مرة أخرى إلى عرين "السيدة العجوز" في صيف 2019.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري