19 أكتوبر 2021 19:58 13 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

بتوجيهات محافظ كفر الشيخ إصلاح هبوط أرضى ببيلا وحركة تنقلات محدودة 

النهار

وجه اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ،جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، بمتابعة و إصلاح الهبوط الأرضي الذي وقع في شارع 23 يوليو بمدينة بيلا، ناتج عن استبدال خطوط المياه المكونة من مواسير فخار بأخرى متطورة للحفاظ على صحة المواطنين، وذلك بطول 35 متراً.

وقال جمال ساطور ،رئيس مركز ومدينة بيلا ، تم تشكيل لجنة مكونة من "الكهرباء والغاز والتليفونات والمياه والصرف الصحي"، لفحص منطقة الهبوط، لمعرفة السبب والتعامل مع الهبوط بما لا يؤثر على حركة السير في الشارع والمنطقة، مؤكداً أنه تبين من أعمال الفحص أن المقاول استلم أعماله منذ شهرين، وقام بأعمال الحفر في الشارع، تاركا الحفر كما هو دون أي إجراءات، ولم يلتزم بالمواعيد المقررة لتسليم الموقع، لعدم الجدية والتقاعس في التنفيذ.

وأضاف ساطور ، وبتوجيهات اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ، تم إلغاء أعمال المقاول القائم بعملية ،واستبدال مواسير الفخار في الشارع، لعدم جديته وتقاعسه في التنفيذ، مع إصلاح كافة الأعطال الناتجة من الهبوط الأرضي على نفقته الخاصة، وردم الحفر كاملا، لحين ثبات التربة وحفاظًا على المنازل المجاورة بالمنطقة ، كما تم تكليف شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببيلا، بالتعاقد مع مقاول أخر بدلًا من المقاول السابق، لتنفيذ عملية استبدال مواسير الفخار بأخرى متطورة، في موعد أقصاه أسبوع.
وتابع جمال ساطور، رئيس المركز والمدينة، أعمال تحسين مستوى النظافة العامة، بجانب إزالة الإشغالات والتعامل الفوري مع التعديات العشوائية، لتحقيق مطالب واحتياجات المواطنين علي أرض الواقع ، مؤكداً على استمرار حملات النظافة والإشغالات والإزلالات في إطار توجيهات محافظ كفر الشيخ، بتفعيل الخطة المتكاملة لرفع كفاءة الشوارع والميادين بجميع مراكز المحافظة، والتى تستهدف العمل على تحسين مستوى النظافة بنطاق الوحدات المحلية للمراكز والمدن، بهدف الارتقاء بالشارع وتحقيقا لإرضاء المواطنين.

وعلى جانب أخر شهد مجلس مدينة بيلا برئاسة جمال ساور ، رئيس المدينة ،حركة تنقلات محدودة في بعض الأقسام المختلفة بديوان عام الوحدة، وذلك وفقًا لما تفتضيه المصلحة العامة وحسن سير وانتظام العمل، وتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

تضمنت الحركة تكليف محمد إسماعيل العوامي ، مسؤول الخزنة بديوان عام الوحدة، للعمل رئيسًا لقسم أملاك الدولة بالوحدة، وإسلام إبراهيم محمود عبد الغني، بالمركز التكنولوجي بديوان عام الوحدة، للعمل بمكتب رئيس المركز والمدينة.

كما شملت الحركة نقل نبيات السيد درويش، رئيس قسم أملاك الدولة بديوان الوحدة، للعمل بقسم الموارد البشرية بالوحدة القروية بروس الفرخ، وعبد الباقي إبراهيم عبد الباقي، بالإدارة الهندسية بديوان عام الوحدة، للعمل بقسم الموارد البشرية بالوحدة القروية بالناصرية.

وأكد ساطور، أن هذه الحركة تأتي في إطار ضخ دماء جديدة من الشباب لتمكينهم وإعطائهم الفرصة لتولي مناصب في الأقسام المختلفة بديوان عام الوحدة لإحداث طفرة ونقلة حقيقية للنهوض بالمحليات، وذلك طبقاً لتوجيهات محافظ كفر الشيخ، للاستفادة من طاقات الشباب لإيجاد حلول مبتكرة وسريعة لمشاكل المواطنين ومواصلة تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري