4 أغسطس 2021 08:19 25 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

رونالدو يبعد المشروب الراعي لليورو من منصة مؤتمر البرتغال والمجر

النهار

رفض كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال، وضع زجاجتين للمياه الغازية أمامه خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المجر، والمقرر إقامته السادسة مساء اليوم، علي ملعب "بوشكاش أرينا" ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة السادسة "الحديدية"، ببطولة كأس الامم الأوروبية "يورو 2020".

قام البرتغالي كريستيانو رونالدو بإبعاد زجاجتين للمشروبات الغازية، من علي منصة المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المجر، وقام بإبعادهما من أمامه، وفضل تواجد المياة فقط، مؤكدا أنه لا يشرب سواها.

وقال رونالدو خلال المؤتمر الصحفي للمباراة تعليقاً على أنباء رحيله من يوفنتوس: "كنت ألعب على أعلى مستوى لسنوات عديدة، هذا لا يزعجني، ربما لو كنت في الثامنة عشرة أو التاسعة عشرة من عمري، ربما كنت قد أمضيت بعض الليالي بلا نوم، لكنني في السادسة والثلاثين، كل ما سيأتي سيكون للأفضل بغض النظر عن البقاء في اليوفي أو الانتقال".

وشدد رونالدو عن رقمه القياسي: "كوني أول من يلعب خمس بطولات لا يهمني كثيرًا، الأهم هو الفوز بالبطولة للمرة الثانية على التوالي".

وأضاف رونالدو: "الشيء المهم الآن هو اليورو، إنه خامس بطولة لي، لكنه بالنسبة لي مثل أول مسابقة خضتها، نريد أن نلعب مباراة جيدة بأفكار جيدة من اللقاء الأول إلى الأخير".

أوضح رونالدو: "أنا ارتاح في اللعب بالهجوم، سواء في قلب الهجوم أو في أي مكان يساعد الفريق على الفوز".

وأبرز رونالدو: "فيروس كورونا لم يكن مؤثرًا بشكل واضح على التحضير للبطولة، لو ركزنا عليه سنفقد تركيزنا عن الأهداف الأساسية".

وأكمل نجم البرتغال: "لا نتحدث عن كورونا في المعسكر، لقد تعبنا من ذلك الحديث، الجميع يشعر بالتعب من هذا، علينا التركيز على الملعب فقط".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري