السبت 20 أبريل 2024 12:54 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

قائمة مبدئية للراحلين عن الزمالك.. فى ماذا يفكر كارتيرون للموسم الجديد؟

بدأت تظهر ملامح قائمة مبدئية للاعبين الراحلين عن نادي الزمالك خلال الميركاتو الصيفي المقبل، سواء علي سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

ويجهز الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، تصور كامل يتضمن قائمة الراحلين عن القلعة البيضاء، في الفترة المقبلة، وذلك بعد منحه كافة الصلاحيات من جانب اللجنة المكلفة بإدارة النادي ومطالبته باختيار العناصر التي يراها مناسبة لاستكمال المسيرة مع الفريق.

ويسعي كارتيرون لمنح الفرصة لعدد من اللاعبين الشباب للرحيل علي سبيل الإعارة والحصول علي فرصة المشاركة بشكل أكبر لكن بشرط أن تكون إعارتهم لأحد أندية الدوري الممتاز، وهم عناصر فريق الشباب حسام أشرف وحسين فيصل وحمدي علاء ويوسف أسامة نبيه وحسام عبد المجيد.

فيما أستقر كارتيرون علي بعض الأسماء للرحيل في الميركاتو الصيفي المقبل وفى مقدمتهم التونسي حمزة المثلوثي والمغربي حميد أحداد، وأحد الحراس الثلاثة المتواجدين حاليا وهناك أسماء أخري لا يزال مصيرها غامص بين الاستمرار أو الرحيل وهم محمود عبد العزيز ومروان حمدي وسيف الدين الجزيري ومحمد أشرف روقا.
وأثار رحيل فرجاني ساسي، لاعب وسط نادي الزمالك، ملف البحث عن بديل مناسب للدولى التونسي، ليقوم بحلقة الوصل بين خطوط الفريق، وتعالت الأصوات المطالبة بعودة محمد إبراهيم لاعب سيراميكا حالياً إلى القلعة البيضاء من جديد، بينما طالبت أصوات أخرى بإعادة النظر فى صالح جمعة.

ارتدى صالح جمعة قميص 5 أندية خلال مسيرته الكروية، حيث بدأ مسيرته فى قطاع الناشئين بنادي إنبي، ثم احترف في فريق ناسيونال البرتغالي قبل أن يعود إلى النادي الأهلي، ثم انضم بعد ذلك إلى فريق الفيصلي السعودي، لينتقل أخيراً إلى فريق سيراميكا.

ارتدى محمد إبراهيم قمصان 4 أندية خلال مسيرته الكروية التي بدأت من داخل قطاع الناشئين في نادي الزمالك، حيث لعب محمد إبراهيم للزمالك ومارتيمو والمقاصة وأخيراً سيراميكا.

شارك محمد إبراهيم في 24 مباراة بالموسم الجاري، سجل خلالها هدفاً وصنع 3 أهداف، وبشكل عام، شارك محمد إبراهيم في 161 مباراة في الدوري العام، سجل 20 هدفاً وصنع 32 هدفاً آخرين.