النهار
الأحد 28 يونيو 2026 04:07 مـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رغم رحيل جوارديولا .. مانشيستر سيتي يتمسك بالملك عمر مرموش التشكيل الجديد لمجلس أمناء جوائز الصحافة المصرية 2026 بعد مرافعات الدفاع.. تأجيل محاكمة المتهمات في قضية الطفلة تيا لجلسة 19 يوليو القادم عبد الواحد السيد مديرًا للكرة بنادي مسار استعدادًا للموسم الجديد محمد عبدالجليل: زيزو لاعب مميز لكنه ليس ضمن الاستثنائيين في الكرة المصرية وزير الدفاع: حريصون على دعم الشعب والجيش الليبي وزير الاستثمار: الدولة تمضي في بناء بيئة أعمال أكثر تنافسية لتمكين الشركات الناشئة وجذب الاستثمارات فرحة بين طلاب الثانوية بالقليوبية بعد امتحان العربي.. ”سهل وفي مستوي الجميع” أحمد شوبير يكشف موقف مصابين منتخب مصر من المشاركة أمام استراليا بالمونديال شركة المياه تحسم الجدل: لا خطر على المواطنين بعد تسرب الكلور بمحطة الرملة رياض محرز العربي الوحيد .. إليكم قائمة أكبر اللاعبين تسجيلًا لثنائية في تاريخ كأس العالم محافظ البحيرة تتابع امتحانات الثانوية العامة ببعض لجان دمنهور

رياضة

بعثة الأهلي تغادر القاهرة في طريقها لتونس لمواجهة الترجي بدوري الأبطال

غادرت بعثة النادي الأهلي منذ قليل القاهرة في طريقها إلى تونس لخوض مباراة الترجي مساء السبت المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال أفريقيا بإستاد رادس في تونس.

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي قائمة الفريق لمواجهة الترجي، وجاءت قائمه الاهلي كالتالي : محمد الشناوي ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر ابراهيم وحمدي فتحي ومحمود كهربا ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن اشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلى لطفي وعمرو السوليه وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وعلي معلول وناصر ماهر واكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومصطفى شوبير.

ويترأس بعثة الأهلي برئاسة محمود الخطيب وينضم علي معلول وأليو ديانج ووالتر بواليا لبعثة الفريق في تونس ، وخرج من القائمة كلاً من مروان محسن ومحمود متولي ومحمد هاني.