2 يوليو 2022 01:02 2 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

باسم مرسي يطالب وسطاء بمعرفة موقف الزمالك من ضمه

النهار

طلب باسم مرسي مهاجم مصر المقاصة، من بعض الوسطاء المقربين له داخل نادي الزمالك، معرفة موقف النادي الأبيض من التعاقد معه والحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي المقبل، بعدما تردد أسمه أكثر من مرة للعودة مرة أخري للقلعة البيضاء، بعد تألقه سواء مع المقاصة حاليا ومن قبلها ضمن صفوف الإنتاج الحربي.

ويترقب باسم مرسي معرفة موقف الزمالك النهائي من ضمه بعد قيامه بمطالبة بعض الوسطاء بالحديث مع الفرنسي باتريس كارتيرون لمعرفة ما يفكر فيه وهل هناك إمكانية لعودة اللاعب من جديد أم لا ليتمكن من تحديد مصيره واختيار وجهته القادمة سواء بالاستمرار مع المقاصة أو خوض تجربة جديدة في الملاعب.

وهناك انقسام داخل الزمالك حول عودة باسم مرسي ما بين مؤيد ومعارض ولكن القرار النهائي سيكون للفرنسي باتريس كارتيرون والذي رفض حسم قراره والكشف عنه لمسئولي النادي في الوقت الحالي، انتظارا لخوض المباريات المقبلة.

وفى وقت سابق، أكد اللواء بكرى سليم، المدير التنفيذى لنادى مصر للمقاصة، أن هناك مفاوضات شفهية بين الفريق الفيومى ومسئولى الزمالك بشأن عودة باسم مرسى إلى صفوف القلعة البيضاء مقابل عودة مروان حمدى إلى المقاصة.

وقال سليم، فى تصريحات تليفزيونية: "ملف التعاقدات متروك إلى عصام سراج وهو المسئول عن هذه الأمور، كما تبقى رغبة اللاعب هى العامل الرئيسى لحسم الصفقة، ولكن حتى الآن لم تحدث أى مفاوضات رسمية بين مسئولى الناديين حول إتمام الصفقة، مشيرا إلى أن نادى مصر للمقاصة لن يقف فى طريق اللاعب إذا أراد العودة إلى الزمالك".

وشارك باسم مرسى فى الدورى هذا الموسم وكأس مصر فى 23 مباراة، من بينها 22 فى الدورى وواحدة فى كأس مصر، سجل خلالها 8 أهداف فى الدورى وصنع 3، فيما سجل هدفا فى كأس مصر.

ومنذ انتقال باسم مرسي لصفوف مصر المقاصة في يناير الماضى شارك مع الفريق في 15 مباراة، وسجل 7 أهداف وصنع هدف آخر.

تبلغ القيمة التسويقية لباسم مرسى صاحب الـ29 عاما 400 ألف يورو، وهو ما يعادل 8 ملايين جنيه مصرى.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري