2 أغسطس 2021 02:25 23 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس مركز المنزلة يقود حملة اشغالات ليليةبميدان الجامع الكبير وشارع بورسعيدمحافظ الدقهلية يقدم التهنئة للقيادات الأمنية الجديدة بمناسبة توليهم مناصبهمالرفاعي مستشارا لرئيس جامعة المنصورةتمهيدا لإطلاق أنشطة البرنامج محافظ المنيا يستقبل وفد برنامج التنمية المحلية بصعيد مصرمحافظ المنيا ينعى شهداء الوطن من أبناء مركز سمالوط ونائب المحافظ يشهد تشييع جثامين الشهداءعلي ماهر يفرض حظرا إعلاميا في المصري البورسعيدى لنهاية الموسمالبرازيلي ريتشارلسون ينشر صورته مع عمار حمدى بعد وداع الفراعنة للأولمبيادوجيه أحمد: جاهزون لأصعب مراحل الدورى.. واستبعاد محمود عاشور لتأهل المنتخبفتح الله: بيراميدز سيقاتل على الكأس.. وأكرم توفيق مستقبل مصر لـ10 سنوات قادمةرجال طائرة الأهلي يبدأون فترة الإعداد للموسم الجديدهيثم شعبان يحصل على تقارير طبية وبدنية في مستهل ولايته الثانية لسيراميكاالنيابة تأمر بدفن جثة محفظ قرآن ونجلته غرقا في النيل
عربي ودولي

تشميع منشأتين في حملة لتطبيق الإجراءات الاحترازية بالعامرية غرب الإسكندرية

النهار

نفذ حي العامرية في الإسكندرية اليوم، حملة مكبرة على المحال التجارية والمقاهي والمطاعم، لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية، للحد من انتشار فيروس كورونا.

من جانبه قال محمود بريك، رئيس الحي، إن الحملة استهدفت كل من منطقة الوكالة، ومربع الورش، وشارع القسم، وشارع المستشفى.

وأشار بريك، في تصريحات له اليوم، إلى إن الحملة أسفرت عن تشميع 2 ورشة سيارات غير ملتزمين بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وأوضح بريك، إن الحملة جاءت بناء على تعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، والذي وجه بتكثيف الحملات المسائية لفرض الإنضباط بالشارع ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري