النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 12:20 مـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أمام المحكمة الاقتصادية.. دفاع متهمي اختراق مايكروسوفت يطلب ندب لجنة فنية لفحص التحقيقات..خاص المحامي أحمد بشير الغزاوي: استضافة عمرو موسى بالجمعية المصرية للاقتصاد السياسي فتحت نقاشًا مهمًا حول تحديات المنطقة محامي عمر كمال بعد تأجيل جلسة تيك توكر بتهمة سبه وقذفه: المتهم حاول ابتزاز موكلي مقابل أموال ولدينا أدلة موثقة..خاص في ثاني أيام الثانوية.. وزير التعليم يتابع سير الامتحانات ويشدد على الانضباط الكامل داخل اللجان أيمن يونس لـ”النهار”: لا نريد التأهل فقط.. نريد إبهار العالم وكتابة فصل جديد في تاريخ الكرة المصرية قرار جديد فى الزمالك بشأن القضايا الدولية والرخصة الأفريقية في ذكرى رحيله الـ22.. كيف أصبح رفعت الفناجيلي أحد أعظم أساطير الأهلي؟ عندما تتساوى النقاط.. كيف تحسم لائحة كأس العالم 2026 بطاقات التأهل؟ بين الحلم والوداع.. كيف أصبحت فرص العرب قبل الجولة الحاسمة في المونديال؟ ماذا يحتاج منتخب الجزائر للتأهل لدور الـ32 لكأس العالم؟ مبابي: لا أتابع ميسي في كأس العالم النشرة المرورية.. كثافات متوسطة بمحاور القاهرة والجيزة صباح الثلاثاء

المحافظات

تطهير وتعقيم 6 مساجد بالعامرية غرب الإسكندرية

نفذت الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية، بالتنسيق مع مديرية الصحة، اليوم الثلاثاء، حملة مكبرة لتطهير وتعقيم المساجد بنطاق حي العامرية أول، ضمن الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا .

وقال محمود بريك، رئيس الحي، إنه جرى خلال الحملة، تطهير عدد 6 مساجد بنطاق مناطق "العامرية، عزبة العراوة"، مؤكدا أنه جار المتابعة لتطهير مناطق أخرى.

وأشار رئيس الحي العامرية أول، إلى أن حملة التطهير جرت بمشاركة مدير إدارة الأزمات والكوارث بالحي، باستخدام المطهرات بالنسب التي أقرتها منظمة الصحة العالمية في إطار تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، للحد من انتشار فيروس كورونا.

جانب من عملية التطهير

جانب من عملية التطهير

جانب من عملية التطهير