4 ديسمبر 2021 10:51 29 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
جامعة مدينة السادات تشارك فى المنتدى العربي البيئى الحادى عشر بالأقصر وأسوانننشر أسباب إخلاء وحدات سكنية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة المنصورةقانون حقوق المسنين يلزم وزارة الصحة تقديم الدعم النفسى للمسن20 خبيرًا روسيًا لتدريب المهندسين والعاملين بالسكة الحديد على صيانات وعمرات القطاراتمن خلال توفير خدمات خاصة لهم.. البنك الأهلي المصري يستمر في استراتيجيته لدعم ذوي الهممكشف ملابسات منشور بتضرر سيدة من تعدي خالها عليها وقيام قسم شرطة سوهاج باحتجازها وأطفالهاطرح فيلم ”مربع برموده” فى دور العرض.. 22 ديسمبر الجارىارتكبوا 9 جرائم.. ضبط 3 أشخاص للاحتيال على المواطنين راغبي شراء حسابات لألعاب إلكترونيةالتحقيق مع مسجل خطر في اتهامه بقتل آخر بمنطقة المطريةالتحقيق مع متهمين بذبح عجوز لسرقتها بالهرمعمر كمال: تم نفى كل التهم الموجهة ليا وربنا كريم مش رايد إن حد يشمت فياحبس شخصين لحيازتهما سلاحًا ناريًا بدون ترخيص وهيروين بالمرج
أهم الأخبار

الرئيس السيسي يدعو أمير قطر لزيارة مصر

النهار

سلم وزير الخارجية سامح شكري اليوم الثلاثاء رسالة من الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، تضمنت دعوته لزيارة مصر "في أقرب فرصة".

جاء ذلك خلال استقبال أمير قطر لوزير الخارجية شكري الذي يقوم بزيارة إلى الدوحة حاليا.

وصرَّح المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية السفير أحمد حافظ بأن وزير الخارجية استهل اللقاء بنقل تحيات الرئيس السيسي إلى أمير قطر، وقام بتسليمه الرسالة الموجهة من رئيس الجمهورية، والتي تضمنت الإعراب عن أهمية مواصلة التشاور والعمل من أجل دفع العلاقات بين البلدين خلال المرحلة المُقبلة، والتطلع لاستمرار الخطوات المتبادلة بهدف استئناف مختلف آليات التعاون الثنائي اتساقًا مع ما يشهده مسار العلاقات المصرية القطرية من تقدم ملموس ورغبة في تسوية جميع المسائل العالقة في إطار ما نص عليه (بيان العُلا).

وأوضح المتحدث أن أمير دولة قطر طلب نقل تحياته إلى رئيس الجمهورية، وأعرب عن تقديره وإشادته بالتطورات الإيجابية التي تشهدها العلاقات المصرية القطرية وما شهدته الآونة الأخيرة من تبادل للزيارات الوزارية واستئناف لأطر التعاون بين البلدين.

كما تناول اللقاء مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية، وسبل تعزيز التشاور والتنسيق بين الجانبين في ضوء رئاسة قطر الحالية لمجلس جامعة الدول العربية وما تضطلع به مصر من دور في تعزيز أواصر العمل العربي المشترك وتدعيم ركائز الأمن والاستقرار في المنطقة، وبما يخدم مصالح البلديّن والشعبيّن الشقيقيّن.

وأشار المتحدث إلى أن شكري أعاد التأكيد على موقف مصر الراسخ من دعم ومساندة دول الخليج العربي ضد أي مخاطر أو تهديدات تستهدف أمنها واستقرارها، وأهمية تنسيق الجهود وتعزيز التضامن المشترك في مواجهة كافة التحديات التي تستهدف النيل من الأمن القومي العربي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري