27 نوفمبر 2021 07:26 22 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

خالد الصاوي: أنا ابن المسرح وأحلم بالعودة إليه دائمًا

النهار

تحدث الفنان خالد الصاوي، عن علاقته بالمسرح ومشاريعه المؤجلة وقال: أنا ابن المسرح الجامعي، بدأت مسيرتي على مسرح كلية الحقوق بالجامعة، أحلم به دائمًا رغم تخصصي في التمثيل الدرامي والسينمائي.

وأضاف الصاوي : أخرجت وكتبت مسرحيات كثيرة وكان لدي وجهة نظر مختلفة في الإخراج وبالرغم من أن الدكتورة نهاد صليحة رحمة الله عليها كان تقول لي هنشوف ضرب نار وهتكسر كل التقاليد لكنها كانت تشيد بالعمل المسرحي وتثني عليه"، مضيفًا أنه يحلم بالعودة مجددا للمسرح إذا توافرت الظروف المناسبة.

وحل الفنان خالد الصاوي ضيفًا على مؤسسة الأهرام وكرمته "بوابة الأهرام" احتفاءً بمسيرته الفنية الكبرى، بخاصة بعد نجاح مسلسليه "القاهرة كابول" و"اللي مالوش كبير" في السباق الرمضاني، وسلمه درع التكريم الكاتب الصحفي ماجد منير، رئيس تحرير «بوابة الأهرام» و«الأهرام المسائي» ومجلة ديوان بمشاركة محرري الإصدارين.

خالد الصاوي من مواليد الإسكندرية في 25 نوفمبر 1963، بدأ مسيرته الفنية بالتمثيل في مسرح الجامعة، وقدم العديد من أدوار البطولة التي حصد بها نجاحات كبيرة في السينما والتلفزيون، ومن أبرز أعماله عمارة يعقوبيان وكده رضا وكباريه والفرح، ومسلسلات قانون المراغي وأهل كايرو والقاهرة كابول وغيرها.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري