الأربعاء 24 أبريل 2024 11:38 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية 9 مصابين.. ننشر الحالة الصحية لمصابي اندلاع حريق بمنزل بأسيوط زيزو وفتوح على رأس قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى تفاصيل إصابة اختناق خمس أطفال داخل حمام السباحة بنادي الترسانة

عربي ودولي

برنامج اللقاء بين الرئيس الروسي ونظيره الأمريكي فى جنيف

أعلن الكرملين إن المحادثات بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ونظيره الأمريكي جو بايدن، ستتألف من ثلاثة أجزاء، اجتماع ضيق، واجتماعين موسعين، تتخللهما استراحة شاي وقهوة.
وسيرافق الرئيس الروسي، مساعده يوري أوشاكوف، ووزير الخارجية سيرجي لافروف.
كما سيضم الوفد الناطق باسم الكرملين، ديمتري بيسكوف، والسفير الروسي لدى الولايات المتحدة أناتولي أنتونوف، ورئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية فاليري غيراسيموف، ونائب وزير الخارجية سيرجي ريابكوف، ونائب مدير الإدارة الرئاسية دميتري كوزاك، والمبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى سوريا، ألكسندر لافرينتيف.
وصرح مساعد الرئيس الروسي، دميتري أوشاكوف، أنه لم يتم التوصل إلى اتفاق حول عقد مؤتمر صحفي مشترك، بين بوتين وبايدن بعد القمة.
قال أوشاكوف بخصوص احتمال توقيع وثائق في ختام القمة ، إن هذه المسألة لم يتم حسمها حتى الآن، مشيرا إلى أن وزارة الخارجية تجري مشاورات حول هذا الموضوع.
وقال مساعد الرئيس الروسي إن العلاقات بين روسيا الاتحادية والولايات المتحدة تكاد تكون في "نقطة حرجة"، مشيرا إلى أن القمة يجب أن تساعد في التقريب بين المواقف.
ومن المقرر أن يبحث الرئيس الروسي ونظيره الأمريكي مجموعة من القضايا الإقليمية، بما في ذلك أوكرانيا وسوريا.
كما سيناقش الرئيسان العلاقات بين البلدين، والاستقرار الاستراتيجي، ومكافحة وباء كورونا.