30 نوفمبر 2021 10:22 25 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة وشبورة وأمطار خفيفة.. العظمى بالقاهرة 27 درجةEdex 2021 .. وزير الانتاج الحربى: من يمتلك مفاتيح القوة قادر على صنع السلامكيف تعقد امتحانات صفوف النقل بالفصل الدراسى الأول.. اعرف التفاصيلإيديكس 2021.. انطلاق المعرض الدولى للصناعات الدفاعية والعسكرية100ألف أسرة شاركت فى خدمات ”بالوعى مصر بتتغير” بقرى حياة كريمةالصحة: نستهدف 15 مليون طالب ضمن مبادرة الكشف عن السمنة والأنيميا والتقزمامتحان عربى شرط وظيفة الحكومة.. أبرز مواد مشروع قانون حماية اللغة العربيةخطوات تحرير استمارة التقدم لامتحانات الشهادة الإعدادية.. اعرف التفاصيلالكهرباء: قادرون على تلبية احتياجات تطوير منظومة النقل الكهربائى بمصر”صور” جهود الحكومة فى إنقاذ المتضررين من سيول أسوان.. اعرف التفاصيلهيئة الدواء: مضغ أقراص الدواء لا يحقق استفادة الجسم منها بدلا من ابتلاعهاالتعليم: امتحان التيرم الأول لطلاب النقل بالثانوى فى المدارس و إلكترونيا
سياسة

أول اجتماع للجنة الصحة بتنسيقية الشباب بتشكيلها الجديد

النهار

عقدت لجنة الصحة بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، اجتماعها الأول لشهر يونيو بتشكيلها الجديد، حيث قام أمين سر اللجنة د. رامي عبد الباقي، بالترحيب بالأعضاء الجدد وعرض خطة اللجنة، متضمنةً ما تم الانتهاء منه وأهداف اللجنة المستقبلية.
كما جري تقسيم المهام الداخلية على أعضاء اللجنة حسب تخصصات كوادر اللجنة، وتمت مناقشة الموضوعات المطروحة على الساحة السياسية خاصةً المتعلقة بالصحة، وما دار في لقاء اللجنة الأخير مع النقابة العامة للأطباء بحضور أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بالإضافة لبحث نتائج اللقاء وما توصل إليه الاجتماع.
حضر الاجتماع د. محمد غنيم أمين سر مساعد اللجنة، والنائبة أميرة صابر، عضو مجلس النواب، والنائبة هيام فاروق، عضو مجلس الشيوخ، د. محمد أبو النور، د. محمد عز الرجال، و د. محمد عبدالجليل.
على هامش الاجتماع تم استضافة الصيدلي مرقص مدحت، المدرس المساعد بكلية الصيدلة بالجامعة المصرية الروسية والاستماع إلى مقترحه الخاص بتحسين أوضاع مرضى الجذام بمصر.
في نهاية الاجتماع، احتفل أعضاء اللجنة بمرور ثلاث سنوات على ميلاد كيان تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وعبر جميع الأعضاء عن سعادتهم بانتمائهم للتنسيقية، كما وعدوا ببذل كافة الجهود في سبيل استمرار نجاح الكيان العظيم.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري