4 أغسطس 2021 18:54 25 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

رونالدو محفزا زملاءه: فاجأنا أوروبا قبل 5 سنوات لنرفع اسم البرتغال مرة أخرى

النهار

وجه النجم كريستيانو رونالدو، لاعب منتخب البرتغال، رسالة قبل انطلاق مسيرة المنتخب البرتغالي حملة الدفاع عن اللقب أمام المجر غدا، ونشر رونالدو صورته مع زملائه بتشيرت منتخب البرتغال على حسابه بموقع "انستجرام" وعلق قائلا، "قبل خمس سنوات، فاجأنا أوروبا، فزنا للمرة الأولى فى مسابقة دولية كبرى للبرتغال، من بين تلك المجموعة من اللاعبين غير العاديين الذين كتبوا اسمهم بأحرف ذهبية في تاريخ كرة القدم".

وأضاف كريستيانو رونالدو في رسالته، "لم يتبق لنا من أبطال يورو 2016 سوى 11 في يورو 2020 ، لكنني أعلم أن كل هؤلاء الغائبين موجودون معنا أيضًا، ليس فقط هم ، ولكن ملايين البرتغاليين ينتشرون في جميع أنحاء العالم"، وخاطب الجمهور: "نحن نعلم أنك مع الفريق، نشعر بدعمك وبكائك وإيمانك! من أجلك نلعب في الملعب، ومن أجلك نغني النشيد، ومن أجلك نحارب من أجل كل نقطة ، ولكل انتصار ولكل كرة".

واختتم رونالدو كلامه قبل انطلاق مشاركتهم فى يورو 2020: "كأبطال باللقب ، نعلم أن مسؤولياتنا تزداد ، ومعها تزيد إرادتنا واستسلامنا وتراجعنا. دعونا نترك كل شيء في الميدان لرفع اسم البرتغال عاليا مرة أخرى".

وسيبدأ المنتخب البرتغالي حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة المجر في "بودابست" في السادسة مساء على ملعب "بوشكاش أرينا"، مساء الثلاثاء ، وبعد أربعة أيام سيواجه المانشافات في مدينة ميونخ الألمانية، قبل أن يختتم مشواره في دور المجموعات بمواجهة بطل العالم منتخب فرنسا في بودابست مجدداً يوم 23 من الشهر الجاري.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري