13 أغسطس 2022 02:06 16 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

لوف: منتخب ألمانيا استعد جيدا والكل متعطش لمواجهة فرنسا فى يورو 2020

النهار

تحدث يواكيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، عن المباراة المرتقبة أمام فرنسا المقرر اقامتها فى التاسعة مساء غد، الثلاثاء، لمتابعة المباراة النارية المرتقبة بين فرنسا ضد ألمانيا التي يستضيفها ملعب "إليانز أرينا" بمدينة ميونخ الألمانية، ضمن منافسات الجولة الأولى ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخباً في 11 مدينة مختلفة.

وقال يواكيم لوف خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "اتفقنا على حسم موقف جوريتسكا من المشاركة في اللقاء عقب المران الجماعي اليوم، ولم نستقر على القرار حتى الآن".

وأضاف لوف، "جوريتسكا شارك فى جزء من التدريبات أمس، الأحد، وترك انطباعا جيدا للغاية، دون أن تظهر عليه أي آثار للإصابة التي لحقت به مؤخرا فى الفخذ، والتى أبعدته عن المباريات الودية التي سبقت البطولة".

وأوضح مدرب الماكينات أنه "وفقا للجهاز الطبي فلا توجد مخاطر حال مشاركته، لقد حصل على راحة طويلة للغاية، لكن من غير المرجح أن يشارك منذ البداية."

وأشار لوف إلى أن "بيرند لينو سيكون الحارس الاحتياطي أمام فرنسا، وبشكل عام سيتم حسم موقف الحراس قبل كل مباراة".

وبعد الأداء المخيب للآمال في مونديال روسيا 2018 والخروج من دور المجموعات، يقود لوف المنتخب الألماني للمرة الأخيرة حيث سيرحل بعد نهاية يورو 2020 وسيتولى هانز فليك المدرب السابق لبايرن ميونخ المهمة خلفا له.

وأضاف لوف: "السنوات الماضية لم تكن سهلة، لكننا تطورنا، يمكننا رؤية ذلك على أساس يومي". وأختتم مدرب المنتخب الألماني تصريحاته قائلا: "استعدينا بشكل جيد في الأيام الأخيرة، روح الفريق عالية، الجميع متعطش".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري