19 مايو 2022 22:50 18 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

استبعاد أحمد فتحي من قائمة بيراميدز لمواجهة سموحة

النهار

أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة سموحة في الدوري الممتاز، حيث يحل سموحة ضيفا على نادي بيراميدز باستاد الدفاع الجوي في السابعة من مساء الثلاثاء في إطار مواجهات الجولة ٢٦ من الدوري الممتاز.

قائمة بيراميدز أمام سموحة

وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي

خط الدفاع: عبد الله بكري - علي جبر - طارق طه - محمد حمدي - أسامة جلال

خط الوسط: عمر جابر - إسلام عيسى - رمضان صبحي - نبيل دونجا - محمد فاروق - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - محمود حمادة - إبراهيم عادل - محمود عبد القادر - محمود صابر

خط الهجوم: محمود وادي - دودو الجباس

غيابات بيراميدز أمام سموحة

ويفتقد بيراميدز في اللقاء لجهود ثنائي خط الدفاع، أحمد فتحي وأحمد سامي بسبب الإيقاف لحصولهما على ٣ بطاقات صفراء والمهدي سليمان .

المران الختامي

اختتم الفريق الاول لكرة القدم بنادي بيراميدز استعداداته بخوض مرانه الاخير مساء اليوم باستاد الدفاع الجوي استعدادا لمواجهة سموحة بالدوري الممتاز.

وكانت إدارة المسابقات باتحاد الكرة قد قررت تعديل موعد مباراة فريق نادي بيراميدز أمام ضيفه سموحة في الدوري الممتاز لتقام في السابعة مساء الثلاثاء بدلا من الخامسة.

ويحل سموحة ضيفا على نادي بيراميدز بإستاد الدفاع الجوي مساء غد الثلاثاء في إطار مواجهات الجولة ٢٦ من الدوري الممتاز.


وتقرر أن تقام المباراة في السابعة مساء على استاد الدفاع، بدلا من إقامتها في الخامسة مساء، وفقا لآخر خطاب تلقاه النادي من اتحاد الكرة مؤخرا بشأن تحديد الموعد.


يذكر أن بيراميدز سيخوض عقب مباراة سموحة، مباراتي نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث يلتقي الرجاء المغربي ذهابا بالدفاع الجوي يوم ٢٠ يونيو في التاسعة مساء، على أن يخوض الإياب يوم ٢٧ يونيو بمركب محمد الخامس في كازبلانكا عند التاسعة مساء كذلك.نفى ثنائي نادي بيراميدز عبد الله بكري وإسلام عيسى، الشائعات التي ترددت مؤخرا حول دخولهما في مشادة خلال التدريبات


وردد البعض دخول الثنائي في مشادة عنيفة مؤخرا خلال تدريباته بيراميدز استعدادا لمواجهة سموحة، غدا الثلاثاء، في الدوري الممتاز على استاد الدفاع الجوي.

وحمل عبد الله بكري زميله إسلام عيسى خلال توجههما لخوض التدريب للتأكيد على أن العلاقة بينهما قوية للغاية وردا على الشائعات الأخيرة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري