19 سبتمبر 2021 13:19 12 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الإسكان: الانتهاء من الهيكل الخرساني لـ15برجا بالعلمين الجديدة وتنفيذ 30 ألف وحدة أخرىأبو الغيط يتوجه إلى نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدةالبيئة تنفذ أكبر حملة لتنظيف الشواطئ بالإسكندرية بطول 5 كيلو مترالخشت: صرف 1800 جنيه لكافة العاملين بالجامعة من صندوق تحسين أحوال العاملينالصحة: انطلاق حملة ”معا نطمئن..سجل الآن” بالغربية والمنيا والإسماعيليةلجنة إيراد النهر:ارتفاع معدل سقوط الأمطار على منابع النيل حتى نهاية سبتمبرتنسيق الشهادات الفنية.. الخريطة الكاملة لأماكن اختبارات القدراتتحرير 543 قضية مواد بترولية وأسطوانات بوتاجاز خلال 4 أياماليوم.. محاكمة المتهمين بحيازة أسلحة نارية بـ”أحداث مدينة نصر”الجنايات تواصل اليوم محاكمة 22 متهما لتعذيب مواطن وقتل آخركشف ملابسات غياب 3 أطفال عن المنزل أثناء اللهو بالغربيةالسفارة الأمريكية بالقاهرة تشيد بالعنب المصرى: مشهور عالميا بمذاق حلو وشكل مثالى
المحافظات

«صحة الإسكندرية» تنظم دورة للتدريب على نظام الميكنة لإدارة العلاج على نفقة الدولة

النهار

نظمت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الإسكندرية، اليوم الإثنين، دورة تدريبية بمستشفى الرمد العام ألقاها مسؤلوا الوزارة للتدريب على نظام الميكنة لإدارة شئون العلاج على نفقة الدولة.

وشملت الدورة تدريب كل من "الصيادلة، موظفي الحسابات بالمستشفيات" لتفعيل نظام الميكنة بمستشفيات الإسكندرية وتحويله من نظام ورقي إلى نظام مميكن.

حضر التدريب مسؤلو العلاج على نفقة الدولة بالمستشفيات 'برج العرب العام، المواساه الجامعي، أبوقير العام، العامرية العام، صدر المعمورة، الجمهورية العام، معهد البحوث الطبية، رأس التين العام، المركز الاقليمى لنقل الدم، جمال حمادة المركزي، صدر كوم الشقافة".

ومن المقرر أن يتم تكوين فرق من إدارة شئون العلاج على نفقة الدولة بالوزارة والمديرية، والتوجه للمستشفيات السابق ذكرها لمتابعة عملية التشغيل من يوم 15 إلى 17 يونيو الجاري.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري