الثلاثاء 23 أبريل 2024 03:21 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ننشر جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني بمحافظة كفر الشيخ بعد تتويج الإنتر رسميا.. تعرف على الأندية الأكثر تتويجاً بالدوري الإيطالي عبر التاريخ ماجد المصري يشكر تامر حسنى على الفرصة التي قدمها الأخير لنجله آدم إصابة 3 أشخاص ونفوق مواش إثر حريق التهم منزلا في قنا ضبط شقيقين لإتجارهم بالمواد المخدرة بكفر شكر وبحوزتهم سلاحا ناريا ”خلاف علي مكان الفرش” مصرع بائع خضار علي يد زميله طعنا بسلاح أبيض بشبين القناطر افتتاح معرض ”مصر: حكاية الإنسان والمكان” بمكتبة الإسكندرية كشري: الداخلية فقد نقطتين أمام مودرن فيوتشر ملايين الجنيهات وفيلا بالساحل.. إستكمال محاكمة 12 متهماً فى قضية رشوة وزارة الرى اسكان النواب توصي بسرعة الانتهاء من مشروعات الصرف الصحي المتأخرة بالشرقية جمعية مستثمري العاشر من رمضان تطلق مبادرة ” الصحة المهنية من النظرية للتطبيق ” ”تموين البحيرة”: ضبط 5 مخابز سياحية لعدم الإعلان عن الأسعار خلال حملات مكبرة

المحافظات

نائبة محافظ القاهرة تتابع أعمال الإزالة في ”بطن البقرة” وتسكين الأسر في ”الأسمرات”

تتابع المهندسة جيهان عبدالمنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، أعمال الإزالة الجارية بمنطقة "بطن البقرة" العشوائية بنطاق حي مصر القديمة.

واطمأنت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، على عمليات الإزالة والإخلاء، ونقل الأسر للوحدات الجديدة المجهزة بكامل الأثاث في الأسمرات، وخلال ذلك، استمعت النائبة لشكاوى الأسر.

يذكر أن إجمالي العقارات التي ستزيلها محافظة القاهرة في منطقة بطن البقرة العشوائية تصل إلى 730 عقارا، وسوف يساهم ذلك فى تغيير حياة ما يقرب من 2000 أسرة، وفق توجيهات القيادة السياسية.