19 سبتمبر 2021 04:49 12 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الصحة: تسجيل 637 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و16 حالة وفاةجامعة القاهرة: لن نسمح بدخول أى طالب لم يتلق لقاح كورونا إلا فى حالة واحدةهاشتاج صلاح يتصدر تويتر.. ومغردون: ”أفضل لاعب فى تاريخ أفريقيا”محمد صلاح يقود ليفربول للصدارة بثلاثية فى كريستال بالاسالداخلية تضبط جرائم تهرب ضريبي بقيمة 11 مليار جنيه خلال أسبوعرئيس الوزراء يتابع مع وزير الاتصالات ملفات عمل الوزارة.. أبرزها التحول الرقميتحويلات مرورية لتنفيذ أعمال رفع كفاءة الصحراوى الشرقى ونفق الزعفرانةرئيس الوزراء يُهنئ وزير الإسكان بفوز ”المجتمعات العمرانية” بجائزة الأمم المتحدةاهتمام إعلامى فى إيطاليا والبرتغال باقتراب عبد الستار صبرى من روما مع مورينيوتأجيل محاكمة الطبيب المتهم بالتنمر على ممرض لجلسة 25 سبتمبرمحمد صلاح على بعد 4 أهداف من صدارة الهدافين الأفارقة بالدورى الإنجليزىFDA توافق على جرعة معززة للقاح فايزر لكبار السن والأكثر عرضة لمضاعفات كورونا
المحافظات

محافـظ المنوفية يحيل مخالفات مشروع تقسيم قطعة أرض بشبين الكوم للنيابة العامة

النهار

أحال إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية، اليوم الإثنين، مخالفات ملف مشروع تقسيم قطعة أرض بمدينة شبين الكوم للنيابة العامة لإعمال شئونها حيال تلك المخالفات، جاء ذلك بناءَ على مذكرة الإدارة العامة للشئون القانونية بالديوان العام .

حيث تبين من خلال التحقيقات بالإدارة العامة للشئون القانونية بالمحافظة استغلال عدد من المختصين لسلطتهم ونفوذهم كموظفين عموميين لمحاولة تمرير مشروع تقسيم قطعة أرض بمدينة شبين الكوم لصالح أحد الجمعيات علي اللجنة العليا للتخطيط العمراني لاعتماده على الرغم ما شابهه من مخالفات، بالإضافة إلى عدم استيفاء أوراق الملف المشار إليه وعدم تحريهم الدقة في مراجعته فضلاً عن ما أسفر عنه التحقيق من وجود بعض المخالفات بهذا الملف دون اتخاذ الإجراءات اللازمة في حينه بمعرفة المختصين.

و أكد محافظ المنوفية، استمرار مكافحة الفساد بشتى صوره وملاحقة الفاسدين والضرب بيد من حديد على أي عنصر فاسد ضمن منظومة العمل ومعاقبة المخالفين للحفاظ علي المال العام.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري