2 ديسمبر 2021 12:00 27 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأمم المتحدة اعتمدت مشروعي قرارين بشأن القدس والجولان السوري قدمتهما مصرالمجلس العربي للطاقة المستدامة يشارك في قمة عمان للهيدروجين الأخضرموسم الرياض يستقبل 4.5 ملايين زائر خلال شهرجنوب إفريقيا تسجل ارتفعا عدد الإصابات الجديدة بفيروس كوروناجوتيريش يدعو السودانيين إلى القبول بالاتفاق الذي أبرمه حمدوك مع الجيشوزير الإسكان يصل ”سانت كاترين” لمتابعة تنفيذ تكليفات الرئيس السيسيلمدة أسبوعين.. الإسكان تفتح باب التظلمات لغير المقبولين بـ”سكن لكل المصريين 2” الأحد المقبلوصفات طبيعية لعلاج قشرة الشعر فى المنزل .. عشان ما تحسيش بالإحراج تانىالجامعة العربية تؤكد على ضرورة احترام حقوق الانسان وصون الكرامة الانسانية للمهاجرين واللاجئينالخشت: حوافز جامعة القاهرة ساهمت في زيادة عدد الناشرين إلى 1512 باحثًا من أعضاء هيئة التدريستعرف على عروض وأفلام سابع أيام مهرجان القاهرة السينمائى الدولىالقوى العاملة: بدء التدريب على صيانة المحمول من 15 ديسمبر الجاري بالوادي الجديد
فن

أسرة ”200 جنيه” تقترب من إنهاء أعمال التصوير

النهار

أوشكت أسرة فيلم 200 جنيه على الانتهاء من التصوير، ومن المقرر أن يتم عرضه خلال موسم عيد الأضحي المقبل، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم، حيث يتبقى ما يقرب من 20% من أعمال التصوير.

وتلعب الفنانة نيللي كريم أحد الشخصيات الرئيسية ضمن أحداث فيلمها الجديد 200 جنيه، الذي تواصل تصوير أحداثه حاليا.

وعلمت "فيتو" أن نيللي كريم تلعب شخصية فتاة تسمي صباح، وتعنل في فرقة استعراض وتنتمي إلى الطبقة الفقيرة، وتحاول تحقيق حلمها في عالم الشهرة والمال.

ويسابق صناع فيلم 200 جنيه الزمن كي يستطيعون من الانتهاء من تصوير كافة مشاهد العمل خلال الشهر الجاري، كي يدخل العمل مرحلة المونتاج ليكون جاهزًا للعرض في الموعد الذي تحدده الشركة المنتجة.

ويتبقى للمخرج محمد أمين 10 أيام فقط على الانتهاء من كافة مشاهد العمل خاصة أنه بدأ تصوير العمل خلال شهر رمضان الماضي، بناء على طلب الفنان هاني رمزي الذي طلب من منتج العمل أن ينتهي من تصوير كل مشاهده خلال الشهر الكريم ليتفرغ بعد ذلك لعرض مسرحيته “أبو العربي”.

نجوم وصناع العمل

ويشارك في العمل عدد كبير من النجوم وهم نيللي كريم، ليلى علوي، وإسعاد يونس، وخالد الصاوى، وآسر ياسين ، وعمرو عبد الجليل، ومحمد فراج، هانى رمزى، وأحمد رزق، وتأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين، ومن المفترض عرضه خلال موسم عيد الأضحى المقبل وإن لم يستطيعوا اللحاق بهذا الموسم سيتم تأجيله لموسم رأس السنة.

وانتهت الفنانة نيللي كريم انتهت من تصوير كافة مشاهدها خلال الأيام القليلة الماضية، لافتًا إلى أن الجهة المنتجة وضعت خطة بأن ينتهوا من تصويره بالكامل خلال الفترة المقبلة سعيًا منهم لطرحه خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

عدد كبير من الحكايات

والعمل يضم عدد كبير من الحكايات كل بطل حكاية تربطه بالبطل الآخر ولم يعتمد العمل على ظهور بطل بعينه من أول أحداث العمل لأخرها، مشيرًا إلى أن الفيلم يحمل مفاجآت غير متوقعة حيث يعتقد البعض أن الفنانين الكوميديان سيظهرون بشكل كوميدي ولكنهم سيفاجئون جمهورهم بأدوارهم غير المتوقعة، مؤكدًا أن العمل يتضمن عدد كبير من ضيوف الشرف الذين يظهروا بمشهد أو اثنان فقط.

وتدور أحداث فيلم “200 جنيه” في إطار اجتماعي وكوميدي "لايت" حول العملة فئة 200 جنيه، منذ إصدارها وتأثيرها في المجتمع بمختلف فئاته وانتقالها من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري