الجمعة 19 أبريل 2024 09:24 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

محمد فراج عن زواجه بـ بسنت شوقي: حب حياتي اللهم اجعل بيننا مودة ورحمة

نشر الفنان محمد فراج تدوينة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بعد زفافه على الفنانة بسنت شوقي.

وكتب فراج: "اللهم اجعل بيننا من المودة والرحمة أفضلها، وارزقنا الصبر والحلم أكمله، واكتب لنا الخير كله وأسعدني معها وبقربها في الدنيا وفي الجنة".

وأضاف: "الحمد لله الذي بنعمته وفضله تتم الصالحات.. الحمد لله إن حب حياتي بقت شريكة حياتي، بشكر من كل قلبي كل الناس اللي ساعدت في إن أحلى يوم في حياتي يحصل ويطلع بالشكل ده".

وشهد حفل زفاف العروسين حضور مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: أحمد حلمي ومنى زكي ويوسف الشريف وإنجي علاء وداليا مصطفى وشرف سلامة وحنان مطاوع وصبري فواز وحنان مطاوع وأمير اليماني وهنا شيحة ومايان السيد وجميلة عوض وعلا رشدي وجميلة عوض وريهام عبد الغفور وآسر ياسين ولقاء الخميسي ومحمد عبد المنصف وغيرهم من النجوم.

وظهرت بسنت شوقي بإطلالتين مختلفتين، إذ ارتدت في البداية فستان زفاف أبيض رقيق، بقماش شفاف من الصدر ومكشوف الكتفين وذا أكمام طويلة، وحضرت به عقد القران، وبعدها ارتدت فستان أبيض كاجول، مطرزًا بالورد من قطعتين كشف عن بطنها، وتركت شعرها ينسدل مموجًا على كتفها، وزينته بوردة باللون البنفسجي.

ودخل العروسان حفل الزفاف في مشهد طريف أعاد للأذهان الرومانسية في فيلم "معبودة الجماهير" لشادية والعندليب عبد الحليم حافظ، دخل العروسان الحفل مستقلين دراجة على نغمات أغنية "حاجة غريبة".