27 يوليو 2021 17:26 17 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

استقرار حالة عبد الرحمن أبوزهرة وخضوعه لجلسات علاج طبيعى بأوامر الأطباء

النهار

صرح أحمد ابن الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، بأن والده غادر المستشفى بعد إجراء علمية تركيب مسامير فى مفصل الحوض بعد إصابته بشروخ، موضحًا أن حالة والده استقرت ويخضع حاليًا لجلسات علاج طبيعى فى منزله بناء على أمر الطبيب المعالج له لكى يستطيع القدرة على المشى والحركة.

كشف أحمد نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة منذ يومين عن أن والده سقط على الأرض مؤخرًا أثناء الاطمئنان على صحته حيث كان يعانى من ألم في أذنه، وأجرى بعض التحاليل بعدها، وكان لابد من إجراء عملية بعد سقوطه على الأرض .

عبد الرحمن أبو زهرة رحلة عطاء فنية كبيرة قدم خلالها عشرات الأدوار المهمة بالسينما والدراما والمسرح وفى الإذاعة، من أشهر أدواره المعلم "سردينة" في مسلسل "لن أعيش فى جلباب أبى".

وعُرف الفنان القدير بقصة حبه لزوجته الراحلة سلوى الرافعى، وتحدث عنها فى لقاءات تليفزيونية عدة، وقال إنه رآها لأول مرة فى كواليس أحد الأعمال الإذاعية "فخفق لها قلبه" فتزوجا بعد 20 يوما فقط، قال: قولتلها يلا نتجوز وضحكت وقلتلى يلا تانى يوم.. خطبتها بخاتم وبعد أيام اتجوزتها وكانت أسرع قصة زواج".

وكشف عن أن غيرته عليها كانت السبب في أن يبعدها عن التمثيل، وأن يقنعها بالتركيز على الكتابة، قال: "كنت بحبها أوى، وغيور أوى.. ذهبت إلى المسرح وشاهدت فنانًا فى مشهد ممسكًا كتفها فشعرت أنى أصبت باللوز فتحدثت معها عن الأمر".

وروى فى لقاء مؤخرًا مع الإعلامية إسعاد يونس أن أصعب لحظات حياته بعد وفاة زوجته نوفمبر 2019 قائلا: "مش قادر أصدق إنها ماتت، عايشة معايا".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري