4 ديسمبر 2021 11:02 29 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
قبل ساعات من امتحان ديسمبر للرابع الابتدائى.. ننشر جدول الاختباراتآخر انجازات مبادرة إحياء الجذور بحصاد وزارة الهجرة 2021.. اعرف التفاصيلنقيب معلمي المنوفية يدين الاعتداء الوحشي بساطور على مدير مدرسة فى المنياتموين المنوفية: تحرير 123 محضرا للمخالفين لردع جشع التجارالأمومة والطفولة بصحة المنوفية تناقش صياغة الإنجازات وفقا لأحدث نظم الجودة ومعايير الإدارة الوسطياليوم .. تعرف على مباريات الأسبوع التاسع لدوري المظاليم بمجموعة الصعيد بالمنياجامعة مدينة السادات تشارك فى المنتدى العربي البيئى الحادى عشر بالأقصر وأسوانننشر أسباب إخلاء وحدات سكنية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة المنصورةقانون حقوق المسنين يلزم وزارة الصحة تقديم الدعم النفسى للمسن20 خبيرًا روسيًا لتدريب المهندسين والعاملين بالسكة الحديد على صيانات وعمرات القطاراتمن خلال توفير خدمات خاصة لهم.. البنك الأهلي المصري يستمر في استراتيجيته لدعم ذوي الهممكشف ملابسات منشور بتضرر سيدة من تعدي خالها عليها وقيام قسم شرطة سوهاج باحتجازها وأطفالها
عربي ودولي

وزير الري السوداني: الملء الثاني لسد النهضة بدون اتفاق أمر خطير

النهار

قال وزير الري السوداني ياسر عباس، إن تنفيذ إثيوبيا الملء الثاني لسد النهضة دون اتفاق بين الأطراف الثلاثة أمر خطير، وفقًا لقناة "إكسترا نيوز"

وجدد عباس في مؤتمر صحفي عقده، اليوم، موقف بلاده الرافض لما وصفه بالقرارات أحادية الجانب التي يتم اتخاذها من الجانب الإثيوبي، فيما يخص ملف سد النهضة.

وقال عباس، ، إن الملء الثاني لسد النهضة سوف يؤثر بشكل سلبي على السودان، مشيرًا إلى أن بلاده هي الأكثر تأثرًا وتضررًا من سد النهضة.

وأضاف أنه لابد من تغيير طريقة التفاوض حول سد النهضة، من خلال تقوية دور الاتحاد الإفريقي والمنظمات الدولية ذات الثقل، مشيرًا إلى أن إثيوبيا تضع شروطًا تعجيزية لعدم التوصل لاتفاق.

وأوضح أن السودان لم يغير موقفه من سد النهضة، ومازال يدعمه كمشروع مفيد، لكن لابد من التوصل إلى اتفاق ملزم لجميع الأطراف، مشيرًا إلى أن عدم التوصل إلى اتفاق أمر غير مقبول على الإطلاق وفقًا للقانون الدولي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري