30 يونيو 2022 17:46 1 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
السيدة انتصار السيسي في ذكري 30 يونيو: ما زال الشعب المصري يواصل مواجهته للتحديات بمعدنه الأصيلفي ذكرى 30 يونيو.. وزير الإسكان يستعرض مشروعات ”جهاز التعمير” خلال 8 سنوات منذ تولي الرئيس السيسيفيديو.. كلمة الرئيس السيسي في الذكرى الـ8 لثورة 30 يونيوالقبض على القاضي المتهم بقتل زوجته الإعلامية شيماء جلالالرئيس السيسى: ثورة 30 يونيو المجيدة لحظة فارقة فى تاريخ هذا الوطن العريقالرئيس السيسى: واجهنا تحالفا ملعونا بين قوى شر ودمار أرادت النيل من وطنناإعلان نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2022 الأسبوع المقبلالأرصاد: طقس حار نهارا على الوجه البحرى.. والعظمى بالقاهرة 33 درجةالتعليم: التقديم بمسابقة 30 ألف معلم وفق الثابت بمحل الإقامة بالرقم القومىالقوى العاملة: اليوم إجازة مدفوعة الأجر للقطاع الخاص بمناسبة 30 يونيوعبدالكيير الوادى : الانتقال للزمالك؟ هناك مفاجأة فى نهاية الموسمصورة السيسي بالبحرين تثير رواد مواقع التواصل.. هل كسرت المنامة البروتوكول للاحتفاء بالرئيس المصري؟
عربي ودولي

إدانة أممية شديدة للهجوم على مستشفى الشفاء بعفرين السورية

النهار

أدان المبعوث الخاص للأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة للازمة السورية جير بيدرسن، بشدة الهجوم الذي وقع على مستشفى الشفاء في مدينة عفرين شمال سوريا، ما أدى إلى مقتل وإصابة مدنيين بينهم كوادر طبية وتدمير أجزاء من المستشفى.

وقال المبعوث الخاص - في بيان، اليوم الاثنين - إن مثل هذه الهجمات المروعة على المدنيين والبنية التحتية المدنية بما في ذلك مرافق الرعاية الصحية والعاملين غير مقبولة، ويجب أن تتوقف، مشيرا إلى أنه يجب على جميع الأطراف الامتثال الكامل لالتزاماتها بموجب القانون الإنساني الدولي، بما في ذلك حماية المدنيين والأعيان المدنية.

وأضاف أن الهجوم والعنف المستمر يؤكدان مرة أخرى أهمية وضع وقف لإطلاق النار على الصعيد الوطني في سوريا وتجديد الجهود لإحراز تقدم في تنفيذ قرار مجلس الأمن 2254.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري