27 سبتمبر 2021 15:32 20 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
النيابة الإدارية تطلق الإصدار الأول من تطبيقها للهواتف لمساعدة المواطنينالزمالك يؤمن كارتيرون ببند المدة القانونية فى العقد الجديدالحكومة تنجح فى زيادة عدد الشركات المؤسسة سنويا.. اقرأ التفاصيلأمين عام النواب يستقبل نظيره بالبرلمان العربى ووفد أمناء عموم البرلمانات العربيةأسباب إنشاء مجلس لتنمية الموارد والمهارات البشرية بقانون العمل الجديدسفير باكستان: فرص كبيرة لتعزيز الشراكة الاقتصادية بين القاهرة وإسلام آبادمصر تتسلم 3 شهادات من موسوعة جينيس لإنشاء أكبر محطة معالجة مياه وتحليةالرئيس السيسي للمصريين: ”عاوز أخليكم تفرحوا..واللى بيتعمل حلم وكرم من ربنا”توزيع الورود والهدايا على الركاب بمطار القاهرة احتفالا باليوم العالمى للسياحةالمترو يبدأ استخراج اشتراكات الطلاب السبت المقبل.. الأوراق المطلوبةبدء المرحلة الثانية لتنسيق القبول بجامعة الأزهر غدًا الثلاثاءمنتخب السباحة بالزعانف يحقق 12 ميدالية فى بطولة العالم بكولومبيا
عربي ودولي

الإمارات تدين محاولات الحوثيين استهداف المدنيين بالسعودية

النهار

أعربت الإمارات عن إدانتها واستنكارها الشديدين لمحاولات ميليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، استهداف المدنيين والأعيان المدنية بطريقة ممنهجة ومتعمدة في خميس مشيط بالمملكة العربية السعودية، من خلال طائرة مفخخة، اعترضتها قوات التحالف العربي.

وأكدت الإمارات - في بيان صادر عن وزارة الخارجية والتعاون الدولي - أن استمرار هذه الهجمات الإرهابية لجماعة الحوثي؛ يعكس تحديها السافر للمجتمع الدولي واستخفافها بجميع القوانين والأعراف الدولية.

وحثت المجتمع الدولي على أن يتخذ موقفا فوريا وحاسما لوقف هذه الأعمال المتكررة التي تستهدف المنشآت الحيوية والمدنية وأمن المملكة، وإمدادات الطاقة واستقرار الاقتصاد العالميين، مؤكدة أن استمرار هذه الهجمات في الآونة الأخيرة يعد تصعيدا خطيرا، ودليلا جديدا على سعي هذه المليشيات إلى تقويض الأمن والاستقرار في المنطقة.

وجددت الإمارات تضامنها الكامل مع المملكة إزاء هذه الهجمات الإرهابية، والوقوف معها في صف واحد ضد كل تهديد يطال أمنها واستقرارها، ودعمها في كل ما تتخذه من إجراءات لحفظ أمنها وسلامة مواطنيها والمقيمين على أراضيها.

وأكد البيان أن أمن الإمارات العربية المتحدة وأمن المملكة العربية السعودية كل لا يتجزأ وأن أي تهديد أو خطر يواجه المملكة تعتبره الدولة تهديدا لمنظومة الأمن والاستقرار فيها.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري