18 أكتوبر 2021 16:05 12 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
صورة محمد صلاح وابنته مكة تزين كتاب منهج الإنجليزية للثانوية والإعداديةبدء اجتماع لجنة ”شباب النواب” لمناقشة مخالفات مالية وإدارية باتحاد الكرةالرئيس السيسي يهنئ الشعب المصرى بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوى الشريفالسيدة انتصار السيسى تهنئ الشعب المصرى بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوى الشريفرفع الجلسة العامة للنواب بعد الموافقة على قانون و5 اتفاقياتالسجن المشدد 15 سنة لمعتز مطر وحسام الشوربجى بتهمة إهانة رئيس محكمةرئيس الوزراء يصدر قرارا بتشكيل مجلس إدارة صندوق التنمية الحضريةخبراء يحذرون من تعرض بريطانيا لموجة دموية تشنها ”الذئاب المنفردة”الاستئناف تقضى بحبس طبيب ”اسجد للكلب” سنة مع إيقاف التنفيذ وغرامة 100ألف جنيهسيميوني: محمد صلاح لاعب استثنائي.. ونحاول تعطيل ليفربول فى دورى الأبطالتأجيل محاكمة أيمن بهجت قمر في التهرب من دفع 513 ألف جنيه للضرائب لـ22 نوفمبرتأجيل محاكمة متهم بالشروع فى قتل مواطن بسبب خصومة ثأرية بدار السلام لـ17 نوفمبر
عربي ودولي

الرئيس الروسي: لا نخطط لإنهاء التعاون مع الولايات المتحدة في الفضاء

النهار

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إن بلاده لا تخطط لإنهاء التعاون مع الولايات المتحدة في الفضاء، وأن هذه المسألة من ضمن مسائل أخرى تمثل اهتماما مشتركا بين البلدين، وذلك ردا على تقارير تحدثت عن خطط موسكو للانسحاب من مشروع محطة الفضاء الدولية.

وأضاف بوتين - في مقابلة مع شبكة (إن بي سي) الأمريكية، اليوم الإثنين، "نحن مهتمون بمواصلة العمل مع الولايات المتحدة في هذا الأمر، وسوف نستمر في ذلك لو لم يرفض شركاؤنا في أمريكا القيام بذلك".

وجدد دعوته لتوحيد الجهود بين موسكو وواشنطن في مواجهة الجرائم الإلكترونية، معربا عن استعداد بلاده للنظر في قضية تبادل الأسرى مع الولايات المتحدة، موضحا أن أن عدد المواطنين الروس المحتجزين في الولايات المتحدة أكبر بكثير من المواطنين الأمريكيين في روسيا.

وحول العلاقات مع الصين، قال بوتين "الصين لا تشكل خطرا على روسيا، الصين دولة صديقة، ولم تعلن روسيا عدوا لها"، منوها بأن روسيا طورت شراكة استراتيجية غير مسبوقة مع الصين عبر مجموعة واسعة من المجالات السياسية والاقتصادية والعسكرية الدفاعية.

ومن ناحية أخري، نفى الرئيس الروسي إصداره أوامر بقتل المعارض الروسي إليكسي نافالني، قائلا ليس لدينا مثل هذه العادة.. نافالني المسجون حاليا لن يتم معاملته بشكل سيئ مقارنة بأي سجين آخر في روسيا".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري